أسعار الفوركس في كسا


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 سار إلى إنر نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


ريال سعودي - ريال سعودي.


تصنيفات العملة لدينا يظهر أن سعر صرف الريال السعودي الأكثر شعبية هو ريال سعودي إلى إنر معدل. يعد كود العملة للريال السعودي، و رمز العملة ﷼.


إنر - الروبية الهندية.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب روبيز هو إنر، و رمز العملة ₹.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ريال سعودي (ريال سعودي)


الريال السعودي (سار) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة الريال السعودي (الريال السعودي) سعر الصرف (الريال السعودي تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في موقعنا ريال سعودي (سار) تغذية رسس بحيث يمكنك في الوقت المناسب فهم أسعار صرف الريال السعودي.


شورت: سار لونغ: ريال سعودي الدولة: الرمز: اسم البنك المركزي: سودي أربيان مونيتاري أجنسي البنك المركزي الموقع الإلكتروني: sama. gov. sa الوحدة: 1/100 سينت: سينت عملات نقدية: عملات ورقية:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في ديك 22،2017 13:41 أوتك.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الريال السعودي (سار) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


ريال سعودي - ريال سعودي.


الريال السعودي هو العملة السعودية. تصنيفات العملة لدينا يظهر أن سعر صرف الريال السعودي الأكثر شعبية هو ريال سعودي إلى إنر معدل. يعد كود العملة للريال السعودي، و رمز العملة ﷼. ستجد أدناه أسعار الريال السعودي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات سار أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف الريال السعودي.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: 5، 10، 25، 50، 100.


التكرار المستخدم: ﷼ 1، ﷼ 5، ﷼ 10، ﷼ 20، ﷼ 50، ﷼ 100، ﷼ 500.


مؤسسة النقد العربي السعودي.


هل لديك المزيد من المعلومات عن الريال السعودي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في سار؟


تاريخ الريال السعودي.


قبل القرن العشرين، عممت العملات الأجنبية مثل ماريا تيريزا ثالرز وسادة الذهب البريطانيين وخدمت الاحتياجات النقدية في شبه الجزيرة العربية، مع سعر صرف 1 الذهب السيادية يساوي 5 تيريزا ثالرز. في أوائل عام 1900، تم إصدار الريال الحجازي كعملة رسمية.


عندما تأسست المملكة العربية السعودية في عام 1932، تم إدخال الريال السعودي. وكان لسعر الصرف تصحيحات متعددة في تاريخه، حيث كان الريال الواحد يساوي 22 عملة نقدية من قروش. في عام 1960، تغيرت العملة إلى 20 عملة قروش يساوي 1 ريال. في عام 1952، تم تأسيس مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، مع إدخال إصلاحات مختلفة من أجل إنشاء نظام عملة واحدة. في عام 1963، كانت العملة عشرية وتم إدخال وحدة فرعية جديدة تسمى الهالة، وتقسيم الريال إلى 100 جزء متساو.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تحويل الريال السعودي الى الروبية الهندية.


ريال سعودي ريال *


وكان الريال السعودي عملة المملكة العربية السعودية منذ وصول البلاد إلى الوجود وكانت عملة الحجاز قبل إنشاء السعودية. في يونيو 1986، كان الريال مرتبطا رسميا بالدوالر األمريكي بسعر صرف ثابت قدره 3.75 ريال سعودي.


إنر الروبية الهندية.


في أجزاء مختلفة من الهند، ومن المعروف العملة باسم الروبية، روباي، روباي، روباي أو واحدة من المصطلحات الأخرى المستمدة من روبياكام السنسكريتية. الرموز الأكثر شيوعا للروبية هي ₹، روبية و رب.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيكس فوريكس غراتيس

الفوركس 5830e مربع التلفزيون

90 مؤشر الفوركس