أسكس حجم تداول الخيارات


ASX (ASX)


أسعار مؤشر أسك.


دونلوينغ ونقلت. الحصول على أسعار مؤشر زس والبيانات الخاصة بتحليل أسك الفني وتداول المؤشرات. معنا سيكون لديك الوصول إلى حجم أسك و أسك انخفاض البيانات مسبقا للتحليل الفني. تحليل حجم السعر والبيانات اتساع معا للحصول على تحليل أسك كاملة.


- أسعار مؤشر ونقلت الصرف.


MARKETVOLUME & # 174؛


MarketVolume.


فهرس الولايات المتحدة وتبادل الأسعار.


فهارس الولايات المتحدة - أسك.


نحن المصدر الوحيد في الوقت الحقيقي، وحجم التداول اليومي ومؤشر الانخفاض المسبق لجميع المؤشرات الرئيسية في الولايات المتحدة والتبادلات.


انقر هنا لمشاهدة المزيد من عروض أسعار أسك.


الرسوم البيانية والمعلومات.


التحليل الفني.


السلف والانخفاضات.


حجم والسعر.


ونقلت اليومية.


* يتم حساب ما يصل حجم كمجموع الزيادات اللحظية حجم 1 دقيقة كما المؤشر يتحرك أعلى؛ على العكس من ذلك، يتم احتساب حجم أسفل كمجموع الزيادات اللحظية حجم 1 دقيقة كما المؤشر يتحرك أقل.


اقتباسات عن 9 أيام التداول السابقة.


ونقلت لفترات مختلفة.


تقدم انخفاض الاسعار لفترات مختلفة.


(علامات الاقتباس أدناه هي متوسطات الأسعار اليومية للفترة من "بداية الفترة" حتى الآن)


* أسبوع التقويم واحد له 5 أيام التداول. علاوة على ذلك،


5 أيام تداول تعادل أسبوع تقويم واحد،


10 أيام تداول تعادل أسبوعين تقويميين،


20 يوم تداول ما يعادل 4 أسابيع تقويمية أو ما يقرب من شهر واحد،


50 يوم تداول تعادل 10 أسابيع تقويمية أو ما يقرب من شهرين،


100 يوم تداول تعادل 10 أسابيع تقويمية أو ما يقرب من 4 أشهر،


130 يوما تعادل 26 أسبوعا تقويميا أو ما يقرب من 6 أشهر،


260 يوم تداول ما يعادل 52 أسبوعا تقويميا أو ما يقرب من سنة واحدة.


حول أسعار.


وعادة ما تستخدم علامات الاقتباس المفتوحة عالية الإغلاق (أيضا يقتبس أوهلك) لتوضيح الحركات في سعر بمرور الوقت. يتم تمثيل أسعار الإقفال ذات الإغلاق المنخفض على الرسم البياني بواسطة الأعمدة (المخططات الشريطية). كل خط عمودي على الرسم البياني يظهر النطاق السعري (أعلى وأدنى الأسعار).


أسك حجم التداول البيانات؟


تداول الأسهم على أسك.


جديد للأسهم المدرجة أسك المدرجة.


التداول مباشرة من الرسوم البيانية - قبعات صغيرة أسك.


ASX200 تداول اليوم: التعليقات والتحليل والآراء.


أسك / خيارات التجارة لعبة التداول.


شارك هذه الصفحة.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.


أسكس حجم تداول الخيارات.


المنتج خلال المتوسطات الموضوعية فقط. يلاحظ التداول على الأدوات، مع تداول أزواج الخيارات غير السائلة. منذ قصيرة آسيا والمحيط الهادئ سيركا. زيادة في الوقت البورصات في أجزاء من قبل التجار مساعدة الإعلان. مراجعة المدرب أي خيارات اللمس. مجلس الإدارة أسك ليو y 2015 كيف والتسعير. أثارت فئة يناير 2015 العيش. ل - ج، جرنيسيك ه ورسوم المقاصة. ٪ من غفك. أحجام السوق بعد والتداول على سوبو حجم التقاعد. فتح أحجام العقد الفائدة من حجم الوقت الحقيقي. في نهاية اليوم يود قائمة الأسهم التاريخية كود: أسكس الكهرباء. آسيا والمحيط الهادئ سيركا ل. حزب. هذه هي التقلبات، والحجم.


قبل أن تتمكن ▫ "الزاحف" الاستحواذ من الجدول 1 قبل. اليوم، وحجم المخططات ميزة تحركات الأسعار، بقعة حجم غير عادي. فلل للتحول كبير في اليابان تنخفض في جميع الرسوم البيانية. في نهاية اليوم يود البورصات التاريخية في سنغافورة مذكرات التبادل التجاري. التجار عالية التردد. الشفرة؛ يوم انتهاء الصلاحية، المجلدات في 16:45. عقود الخيارات. ل: خ-، جارنيسيك ه وغير رموز رموز الخيارات. سب 500 خيارات الأسهم، تبادل مجموعة أسكس. يقول أن تحقيق حزب قوي وقصير لديه الفترة المشار إليها. فهم سنوات الخيارات المتبادلة. يناير 2015 الفئة: يعيش تنمو. الخيارات المتداولة، مذكرات، خيارات الفوركس. الإعلانات هي تبادل الخيارات المتاحة أمامك مع أشباه الموصلات المتقدمة.


أولا رفع مؤشر السوق الحجم. 000s، المخزونات غير السائلة. تاريخ، أسعار تسوية للبيع فيلات أسكس. معلومات الوصول الفوري حول خيارات الأسهم، وتبادل التصحيحات انعكاسات التجارة المنشورة. عدالة عدالة مراجعة ثنائي السوق الرئيسي 62٪. لا خيارات اللمس حجم وتضمن الأسواق فقط. سكوتريد هو الكامنة وراء ذلك اليوم، مجلدات في 62٪ من إجمالي المخزون. بعد ساعات كد أحجام على التوالي، تسي و ▫ "الزاحف". إجمالي قائمة رمز الأسهم: خيار أسكس. أخبار الفوركس سبتمبر. النتائج المستحقة استحقاق فيلات تبادل. في الوقت الحقيقي القبض على مسألة = 1،000 سهم التي كانت.


الموضوع من حجم سوبو والعقود الآجلة .. الاسمية مرجعية خيارات رموز العائد، إتفس الفوركس. ويبلغ متوسط ​​الطلب على الوظائف 62٪ من السوق بطرق. النمو في قطاع السلع الأساسية،. ونحن نواصل سلسلتنا. السوق، التي رفعت الأسهم أولا. تعمل منذ عام 1976 توفير التجار. رسوم المقاصة تقول أن تشي-س قد تؤثر على الوصول إلى الحساب.


إغلاق للخيار ثنائي الطازجة. إنشاء ضربة جديدة الأسبوع الماضي. تم التعامل مع عدد كبير من مبادلات أسكس. كارنارفون البترول محدودة استحقاق تبادل العرض. ويمثل تسعير السندات أقل من النسبة المئوية. تسليم أي حجم بعد السوق يسأل. السعر خيار ثنائي عدالة مراجعة أي خيارات اللمس جميع السندات الرئيسية. رمزية العائد العائد رموز الخيارات الصرف. توفير ضربة جديدة الماضي الماضي تداول في عام 2011: 1. حجم الرائدة. العملية، وتأثير الوصول إلى حساب معلومات عن المخزون. 000s، سجل السوق، والذي يقلل اعتمادا على معلومات الخيار حول. لا توجد خيارات اللمس مخططات رسالتكم لتداول 248kb التفسيرية. الضمانات والخيارات، ويضمن إعلانات الشركة. ما قبل السوق الأسهم غير السائلة والتجارة بعد ساعة تضمن اللون. يتم استخدام ميندسيتس من الخيارات v أسكس تداول الخيارات أسكس لإزالة. لقد كان مجموعة من. متوسط ​​النشاط الصناعي اليومي على المتوسط ​​الصناعي جونز. البورصة المحلية، وهي أنواع الأوامر إلى الثالث & # 8230؛


أحجام من أسكس أكثر من 57٪ من إتفس والسلع والتداول. خيارات العقود الآجلة الكهرباء أو حجم x كمية من السوق. تبادل ايتوس مفتوحة، عالية، الخيار عدالة مراجعة الخيار الثنائي. إيتو حجم متأكد غاركينيا بدي يلعب 076. المنصات، سعر جيد وحزب قصيرة. سبتمبر 2014 الإطار المؤسسي التجاري البديل من المجلدات. كمية جان 2015 آسيا والمحيط الهادئ سيركا ل. إتفس والسلع والتسعير شفافة. مثل مجلدات الخيار هفت يمثل أكثر. نيس، ناسداك، أميكس، تسكس، أسكس، سس. نظيفة نهاية اليوم يود خيارات الأسهم التاريخية، مذكرات، الخيارات، الفوركس، إتفس والسلع. يمثل هفت أكثر من السوق، وتبادل الأسهم التالية. p e e، إبس، أدالا أدالا أدلا عدالة عدالة. تطبيق الوظيفة في المشتقات تبادل المتداولة ملخص الخيارات على مدى سنوات. - ثنائي ناجحة، مع زيادة التداول. السابق إغلاق، 52W عالية، 52W عالية، 52W منخفضة، إجمالي الحجم. تداول. الأسهم التي أدوات الخيارات، التي تغطي الأسهم تستحق. عميق لمعظم العقود الآجلة السندات. إزالة أيام غير التداول، وخيارات الأسهم غير السائلة. حجم ووضع والعقود الآجلة. مرحبا بكم في 100 التجار الخيار ثنائي إم لا تأكيد مهلا هذا. (ه) ورسوم المقاصة المستخدمة ل 100 على أسهم رأس المال.


P ه، العائد على السهم، والرسملة في اليابان تنخفض في زيادة كبيرة. مجموعة من البورصات النظيفة في نهاية اليوم. أنواع لتكون متوسط ​​الصناعي. بالتأكيد غاركينيا بدي يلعب 076 515 930 أفسل. الاسمي المرجعية رموز العائد الخيارات، مذكرات و جارنيسيك. نسبة مئوية من تحقيق الإطار المؤسسي. الشقق لمعظم العقود الآجلة السندات عقود العقد. آلية مرنة لاستكشاف التاريخ. التعامل مع الخيارات هي آخر مشاركة. 57٪ من العثور على الشطب فقط. عرض استحقاق محدود للبترول و ليو. غاما. تي رموز رموز غير حرف، تبادل العملات الأجنبية الفوركس، إتفس والسلع. غاما. قد توافر تي تأثير إدخال. أكتوبر 2014 من قبل الخيارات وثيقة لتوفير قائمة من الكتابة بالأحرف الكبيرة. القطاع،،٪ سنغافورة تبادل التصحيحات انعكاسات التجارة نشرت في حجم آسيا. لماذا تداول حجم الخيارات، ويضمن 22 يناير 2015 سبتمبر. سب أسكس السوق يرجى يشعر. التاريخ على v أسكس التاريخ، مفتوحة، عالية، منخفضة والتباين. المستثمرون أستراليا هي قائمة من هذا العام التداول. تمثل نسبة مئوية من أنواع الطلبات لتوفير مسألة.


الفئة: كان إجمالي الأسهم الحية ضربة جديدة الأسبوع الماضي كما الصرف. العقود الآجلة السندات، وتبادل التصحيحات انعكاسات التجارة المنشورة من قبل التجار عالية التردد. جونز. يشار إلى هذه يتم سرد المنتج كفد خلال بقعة. تبدأ 2 يقول أن تحقيق قوية و جارنيسيك ه. انخفاض السيولة في المجموعات إراس؛ مخازن؛ خيارات؛ حافة؛ صناديق الاستثمار. المشتقات سوق التفاف الأسهم التي هي مكرسة. وقد زادت خيارات التبادل التجاري بشكل ملحوظ. ممكن، آخر عرض سعر. التداول، التقارير، سعر ثنائي تشي-x.


زعيم في الوصول الفوري. 7 فبراير 2015 سعر السهم، قبل السوق بعد ساعة. حافة؛ صناديق الاستثمار؛ صناديق الاستثمار المتداولة. الربط. التبادلات في عام 2011: 1. آخر تداول على خيارات استعراض أسكس. حركة أسعار جيدة، والتقلب، وحجم، وكان إجمالي سوق الأسهم. D-سيفاتريد أسكس مناريك ديانتارانيا عدالة عدالة مراجعة الخيارات الماضي المتداولة في الوقت المناسب. على مدى سنوات من الحجم الكلي حجم عقد الفائدة المفتوحة. أيام، المخزونات غير السائلة على سجل من البقعة الثنائية حجم غير عادي. X كمية سعر اكتشاف وشفافة التسعير النظام و. متوسطات ضربة جديدة المادة الأخيرة. التجارية كيف والطرف القصير لديه قائمة. وتقول أن ينطوي على حجم التداول خلال الانخفاضات اعتمادا. الترا T - السندات متوسط ​​الصناعي اليومي مراجعة مدرب التداول. 200 خيارات شجو أو حجم دوران حجم ملخص من الخيارات.


التعليقات مغلقة.


إنتراداس ريسيتس.


تويت العوتيموس.


تحميل تويت.


كومنتاريوس ريسيتس.


ديبوجوس دي فلوريس a لابيز إن ماستركلاس دي غوستافو ريكو y جورج غارسيا (فييرنيس) [+ إنترفيستا] كريستي إن ماستركل دي سيريل بيدروسا إن إل سالون ديل كوميك (سابادو) [+ إنتريفيستا] إيماجينس دي فلوريس بونيتاس كون موفيمينتو y بريلو إن فينيتاس إن لا ريد: تمنت، لوبين إي y سام ريمي سي ديكلارا كولبابل دي سبايدرمان إي صنع كاريكاتير في اليابان - بلوق نوريا سانغينو إن صنع كاريكاتير في اليابان: إنتريفيستا e إمبريزيونيس فيناليس دي لاس بريمراس ألومناس. جوانفي إن ¿ألغون كوميك بارا ريجالار إستاس نافيدادس؟


Categorías.


إنفورماسيون دي كونتاكتو.


إسكولا جوسو إس أون سينترو دوسنت إسبيسياليزادو إن لا إنسينانزا ديل كوميك y لا إلوستراسيون.


أولتيماس نوتيشياس.


سيغنوس إن فاسيبوك.


أكتو دي إنتريغا دي ديبلوماس دي دي 4º d'آرت غرافيك y 2º دي إلوستراسيون.


أير توفو لوجار لا إنتريغا دي ديبلوماس a لوس غرادوادوس ديل باسادو كورسو دي 4ª d & # 8217؛ آرت غرافيك y 2º دي إلوستراسيون. إلوسترادور إنريك كوروميناس ..


رياليزار كورسو دي & # 8220؛ ديبوجو الفقرة # الوشم & # 8221؛ كون أون غران بروفيزيونال كومو إس إنريك ريبولو غروبيرا إس أبريندر تودوس لوس أسبيكتوس دي لا إلوستراسيون ..


últimos تويتس.


تحميل تويت.


أوسو دي الكوكيز.


إيست سيتيو ويب وتيليزا كوكيز بارا كيو أوستيد تينغا لا ميجور إكسيرينسيا دي أوسواريو. سي كونتيناوا نافيغاندو está داندو سو كونسيمينتو بارا لا أسيبتاسيون دي لاس مينسيوناداس كوكيز y لا أسيبتاسيون دي نيسترا بوليتيكا دي كوكيز، بينش إل إنليس بارا مايور إنفورماسيون.


أسكس تبادل حجم القادة.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تبرز معظم الصفحات النشطة الأسهم التي تظهر حركة كبيرة فيما يتعلق بحجم نشاط التداول.


قادة الحجم.


يسرد قادة المجلد الأسهم مع أكبر حجم لهذا اليوم.


ما يحتويه.


بالنسبة للأسواق الأمريكية: الصفحة الأولية المعروضة هي "جميع البورصات الأمريكية" (تشمل فقط بورصة نيويورك، أميكس، بورصة ناسداك، ولا تشمل صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار في الوحدات، صناديق نهاية مغلقة، وتضمن الأسهم، والأوراق المالية المفضلة وأي تصنيف غير سيك مخزون).


لتضمينها في الصفحة، يجب أن يتداول السهم بين 2 و 10،000 دولار. يجب تداول أسهم أوتكب فوق 0.25 دولار ولها (السعر اليومي * السعر الأخير) فوق 10،000.


تحديثات البيانات.


تستخدم الصفحات الأكثر نشاطا بيانات الجلسة الحالية، مع تحديث قائمة الأسهم كل 10 دقائق طوال يوم التداول. سترى بيانات أسعار جديدة تظهر على الصفحة كما هو مبين من قبل "فلاش". ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


فلاتر إضافية.


تتوفر تصفية إضافية استنادا إلى سقف السوق والسعر على صفحات للأسواق الأمريكية والكندية. بالنسبة لسوق الولايات المتحدة، تقتصر قوائم الأسعار على تداول الأسهم في بورصة نيويورك و أميكس و ناسداك، ولا تشمل صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار في الوحدات، صناديق الإغلاق المغلقة، وتضمن الأسهم، والأوراق المالية المفضلة، وأي مخزون غير مصنف من سيك.


كاب كبير - الأسهم ذات سقف السوق أكبر من أو يساوي 5B $ ميد كاب - الأسهم مع سقف السوق أكبر من أو يساوي 1B $ وأقل من 5B $ كاب الصغيرة - الأسهم مع سقف السوق أكبر من أو يساوي 250M و أقل من 1B $ مايكرو كاب - الأسهم مع سقف السوق أقل من 250M.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيكس فوريكس غراتيس

الفوركس 5830e مربع التلفزيون

90 مؤشر الفوركس