الفوركس شبكة اجتماعية الشارع


أعلى الشبكات التجارية الاجتماعية ومنصات.


وفيما يلي قائمة من الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة (أساسا الفوركس، على الرغم من بعض الأسهم والمؤشرات والسلع أيضا). كشبكة التداول الاجتماعي نحن تحديد أي موقع أو شركة التي تمكن التجار لتبادل صفقاتهم و / أو الأفكار التجارية مع التجار الآخرين. تركيزنا الرئيسي هو على شبكات الفوركس التي توفر كلا من التداول الاجتماعي والمجتمع الجانب، فضلا عن قدرات أوتوترادينغ. هذه هي الوظيفة التي تسمح للمستثمرين لنسخ تلقائيا أو تعكس الصفقات من التجار الآخرين على الشبكة في حساب التداول الخاصة بهم.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


توب سوسيال ترادينغ بروكرز 2017.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


قائمة من منصات وشبكات التداول الاجتماعية الرائدة:


وتركز المنصات والشبكات التالية على الشبكات الاجتماعية و / أو تجميع المحتوى فقط. أي. لا النسخ الآلي الآلي:


هذا السوق يتطور بسرعة كبيرة مع شبكات جديدة ومقدمي الحلول في محاولة لاتخاذ قطعة من مساحة السوق التجاري الاجتماعي، لذلك نتوقع هذه القائمة في النمو. لقد تركنا عمدا بعض شبكات التداول الاجتماعي الصغيرة جدا التي لا يتوفر لديها سوى عدد قليل من التجار أو الاستراتيجيات المتاحة على برنامجهم لنسخها، أو بعض الشركات التي لا تزال منصاتها في مرحلة اختبار تجريبي.


قد تختفي بعض الشركات كذلك. مثلا توقفت ألباري عن خدمة ترادركونيكت الاجتماعية فكس في يونيو 2014، إيبكس توقفت تواصل بعد شهر واحد، أغلقت كورنسي في 31 أكتوبر 2014، توقفت زيبسينالز التداول في ديسمبر 2014، أغلقت فكسرو منصة سوبيرترادر ​​في Q 2016، أغلقت تاجر التاجر في 5 ديسمبر 2016، جالانت & # 8220؛ تريد كوبير & # 8221؛ توقفت في أبريل 2017 و تراديكرود في يونيو 2017.


كما ذكرنا من قبل، يرجى قراءة استعراضنا الكامل من كبرى (على أساس الخبرة الاستثمارية مباشرة)، أو محاولة بعض من أهم التي تقدم الحسابات التجريبية التداول الاجتماعي (القائمة هنا). كما أنشأنا جدولا يقارن بين السمات الرئيسية لمنصات التداول الاجتماعية الرئيسية والشبكات التي قد تكون مفيدة أيضا.


فوركستريت & # 8211؛ مصممة بشكل جيد، ناضجة الفوركس الشبكة الاجتماعية.


فكستريت & # 8217؛ s الشبكة الاجتماعية تكتسب الجر بعد إطلاق هادئ. انها التكامل مع الشبكات الاجتماعية الأخرى، ودعم بوابة النقد الاجنبى الكبرى وتصميم ممتاز وبديهية كل جعلها تستحق التدقيق بها. هنا & # 8217؛ s مراجعة فورستريت.


ويستند فوركستريت على نينغ، منصة للشبكات الاجتماعية التي كنت قد رأيت في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت. وهذا يجعل التكامل مع الشبكات الاجتماعية الكبرى أسهل بكثير. انها ليست فقط حول مشاركة المحتوى من فوريستريت إلى الفيسبوك وتويتر وغيرها، ولكن الخيار لتسجيل الدخول مع مختلف مقدمي الدخول مثل جوجل وياهو، وبصرف النظر عن الفيسبوك وتويتر. في رأيي، الشيء الوحيد المفقود هو التكامل ينكدين.


هذه الخيارات واسعة لتسجيل الدخول تجعل من الاسهل للانضمام وتساهم أيضا في جعل الموقع الرئيسي، خطوة صغيرة أخرى في جعل صناعة الفوركس أكثر انتشارا.


من خلال الانضمام إلى الشبكة، لديك مجموعة واسعة من الطرق للتفاعل مع الآخرين. منتدى المناقشة هو بسيط إلى حد ما، واضحة وسهلة للتنقل، وخصوصا كما ترى على الفور المناقشات المميزة.


نافذة الدردشة، التي تظهر في الجزء السفلي (على غرار الفيسبوك)، هو مفتوح، كل موقع دردشة، وهو مصمم بشكل جيد. هذا يبقي الطنين حتى عندما كنت داخل الشبكة. وأتساءل كيف سيكون هذا الحجم كما يجمع الموقع الجر.


إن قسم المدونات هو الجزء المفضل لدي، لأنني & # 8217؛ م مروحة كبيرة من المدونات، ولكن أيضا كما أنه من السهل جدا لنشر بلوق وظيفة، للتعليق ورؤية مشاركات بلوق أخرى.


هناك أقسام إضافية إلى الموقع أيضا، ولكن عليك & # 8217؛ ليرة لبنانية لاكتشاف لهم لأنفسكم.


مشهد الشبكة الاجتماعية الفوركس هو محتدما: هناك شبكات الفوركس الاجتماعية المستقلة مثل كورنسي و فكسيس. هذه المواقع أر & # 8217؛ ر تابعة للوسطاء أو أرين & # 8217؛ ر جزء من أكبر موقع. هذه المواقع تعتمد فقط على ميزاتها، مثل تتبع التجار الآخرين تلقائيا.


نوع آخر من المواقع تنتمي إلى وسطاء الفوركس & # 8211؛ مثال واحد هو إتورو & # 8217؛ s كتاب مفتوح. هنا، وسطاء إضافة هذه الميزة أيضا لصناعة السيارات في المتابعة ولها قيمة مضافة على منافسيهم. هذه تميل إلى أن يكون أقل الميزات، ولكن الشعور المشترك من يجري تحت وسيط واحد.


فوركستريت ينتمي إلى نوع آخر من الفوركس الشبكات الاجتماعية & # 8211؛ فهي سمة هامة من سمات بوابة الفوركس المستقلة. فوركس فاكتوري & # 8217؛ s إكسبلورر (انظر مراجعة هنا) مثال آخر. وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مجرد ميزة أخرى في مجموعة متنوعة من الخدمات التي تقدمها، يبدو أن كلا الموقعين لديهم التزام لتطوير هذه الشبكات.


تمتلك شبكات الفوركس هذه قاعدة قوية من المستخدمين وراءها، مما يجعل نجاحها أسهل بكثير. عندما يدخل مبتدئ شبكة اجتماعية ويرى المجتمع الحيوي، وقال انه من المرجح أن البقاء حولها. وهذا بدوره يحفز المزيد من التطوير من البوابة وهذا بدوره توجه المزيد من المستخدمين.


استغرق فكستريت الوقت لتطوير شبكتهم الاجتماعية. وينظر إلى هذا في التصميم وكذلك في قاعدة جيدة للمستخدم.


فوركستريت ينمو في المستخدمين والحيوية. لقد أصبحت مكانا ممتعا لتجار الفوركس لإجراء جلسة هنغوت، بالإضافة إلى أداة مفيدة لهم.


يمكنك التحقق منها هنا.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


شبكة فوركس الاجتماعية: كارول هارمر ومجموعة برشلونة ميتوب.


كارول هارمر، مؤسس تشارمرشارتس، ستكون في دردشة فوركس ستريت كل ثلاثاء وخميس في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش خلال 20 دقيقة لإعطاء رأيها في أسواق الفوركس والإجابة على أسئلة أعضاء الشبكة.


للمشاركة في الدردشة، تحتاج فقط تسجيل الدخول في فوركسستريت. في أسفل أي صفحة من شبكتنا، سوف تجد غرفة الدردشة.


مع مهنة تمتد على مدى 30 عاما تقريبا، كارول هارمر هي بلا شك واحدة من المحللين الفنيين الأكثر احتراما وتأسيسا في المملكة المتحدة وعضو مؤسس ل ستا (جمعية المحللين الفنيين). بدأت مهنة كارول في عام 1981 على أرضية التداول الآجلة ل ليف. في عام 1983 بدأت كارول العمل كمحلل تقني كبير لبنك ميدلاند (الذي تم الاستيلاء عليه من قبل هسك في عام 1992). في عام 1986 كان كارول مرة أخرى تصطاد رئيس لدور التحليل الفني لبنك نومورا. بعد ثلاث سنوات من عام 1996 وحتى عام 1996، تم تعيين كارول كرئيس للتداول الفني في كريديت سويس. كما ظهرت أسبوعيا على بلومبرغ، نبك ورويترز التلفزيون المالي لتقديم رأيها في الأسواق المالية.


أعلى الفوركس للتجارة الاجتماعية وشبكات الاستثمار.


أعلى 8 الفوركس شبكات التداول الاجتماعي.


شبكات الاستثمار الاجتماعي الفوركس هي اتجاه سريع جدا الناشئة في عالم تداول العملات. فهي تتيح للمستثمرين والأعضاء معرفة ما يفعله التجار الاجتماعيون الآخرون، من أجل اكتساب معرفة أوسع بالأسواق واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. في معظم الحالات أنها تسمح لك لنسخ أو نسخ السيارات الصفقات من الخبراء الناجحين في مقابل لجنة صغيرة.


وهذا ممكن لأن سوق الفوركس بالتجزئة صغير جدا بالمقارنة مع السوق الكبيرة بين البنوك. وبالتالي فإن أنشطة تجار التجزئة الأفراد ليس لها تأثير على أسعار أزواج العملات.


أكبر ميزة للشبكات الاجتماعية الفوركس هو أن المزيد من الناس تتحول أرباحا بالمقارنة مع تجار الفوركس الفردية. هنا تسعة من أعلى مواقع الفوركس الاستثمار الاجتماعي.


هذا هو على الارجح واحدة من أكبر والشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية. إتورو أوبنبوك لديها أكثر من 6 ملايين مستخدم. يمكن للتجار التجارة ليس فقط أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة ولكن الآن أيضا كريبتوكيرنسيز شعبية جدا مثل بيتكوين، إثريوم، داش، تموج & # 8230؛. هناك أكثر من 600 الأصول يمكنك التجارة. على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى، هنا يمكنك أن تصبح المعلم التجاري الاجتماعي حتى لو لم يكن لديك أي مهارات التداول. يمكنك ببساطة نسخ التجار الآخرين، إنشاء محفظة الخاصة بك وتقديم ذلك لآلات النسخ الأخرى.


كما هو الحال مع إتورو، زولوتريد هي واحدة من أكبر شبكات الاستثمار الاجتماعي الفوركس. يمكنك اختباره على حساب تجريبي أو فتح حساب حقيقي وربطه إلى واحد من وسطاء الفوركس التي تقدمها الزولو. هناك الآلاف من مقدمي الإشارات لمتابعة ونسخ. أعلى منهم لديهم بسهولة 10 آلاف من أتباع الملايين من الدولارات على حساباتهم.


تأسست هذه الشبكة التجارية الاجتماعية في ألمانيا، ولكن شعبيتها تنمو بسرعة في جميع أنحاء أوروبا وحتى العالم.


تقدم أيوندو منصة تداول حائزة على جوائز لعقود الفروقات ومراهنة الرهان. ميزة أخرى كبيرة أيوندو أن نقدم لكم هو تجارة السيارات. يمكنك ببساطة السيارات متابعة كبار التجار وتحقيق نفس أداء التداول.


وقد تم التصويت على إنستافوريكس كما & # 8220؛ أفضل وسيط في آسيا & # 8221؛ عدة مرات. قاعدة زبائنها ينمو بسرعة، حاليا هناك 7 ملايين عضو من جميع أنحاء العالم. نظام فوركسكوبي الخاص يسمح لك لتجار نسخة السيارات اخترت في نسبة نسخة مجموعة. تم تصميم نظام فوركسكوبي أيضا للمستثمرين الصغيرة كما دقيقة. المبلغ الذي يمكن نسخ الآخرين مع هو فقط 10 $.


بجانب ذلك إنستافوريكس كما يقدم نظام بم حيث كنت لا تأليف التجار الآخرين ولكن يمكنك استثمار أموالك والتجار بم إدارة لهم مباشرة على حساب التداول الخاصة بهم.


أطلقت ترادو في عام 2012 كمكان حيث يمكن للتجار الفوركس تبادل أنشطتهم والأفكار وقادرة على التفاعل مع أعضاء المجتمع الاجتماعي الآخرين.


كما تتيح لك شبكة التداول هذه نسخ نشاط التاجر الآخر.


ميفسبوك هو آخر شعبية جدا شبكة اجتماعية فكس. وهو مجتمع ضخم من تجار الفوركس. يمكنك تتبع الإحصاءات العميقة من التجار الآخرين، وليس لديك حتى للتسجيل. في الآونة الأخيرة أنها أطلقت نظام النسخ الخاصة بهم. ومع ذلك ليس هناك الكثير من التجار للاختيار من بينها.


هذا الموقع يشبه ميفسبوك، ولكن لديه تصميم سليكر وأكثر سهولة واجهة المستخدم. ومع ذلك، في حجم المجتمع الذي يقع وراء منافسه. ولكن كنت قادرا على متابعة وتجارة النسخ من الأعضاء الآخرين للجنة. يمكنك أيضا أن تصبح زعيم والسماح للأعضاء الآخرين نسخ لك. وبهذه الطريقة يمكنك كسب دخل إضافي على رأس أرباحك.


تم إنشاء شبكة التداول الاجتماعي هذه أنيوبتيون (واحدة من أكبر مواقع الخيارات الثنائية في العالم) في عام 2015. كوبوب هو شبكة الاستثمار الاجتماعي مع التركيز على تداول الخيارات الثنائية. هذه منصة مبتكرة تسمح لك لمشاهدة ومتابعة ونسخ أفضل التجار الخيار ثنائي في الوقت الحقيقي مع بنقرة واحدة على زر.


شبكات التداول الاجتماعي الفوركس التي توقفت عملياتها:


أغلقت كورينزي في أكتوبر 2014.


توقفت زيبسينالز عن عملياتها في ديسمبر 2014.


أغلقت شركة سيغنال ترادر ​​في ديسمبر 2016.


تراديكرود في يونيو 2017.


تحذير: ينطوي التداول على مخاطر. فقط رأس المال الخطر الذي كنت على استعداد لتخسره. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو على لماذا يجب عليك تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على مقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 الفوركس الاجتماعية التجار - جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيكس فوريكس غراتيس

الفوركس 5830e مربع التلفزيون

90 مؤشر الفوركس