أفضل مؤشرات التداول للذهب


أفضل المؤشرات للتداول الذهب والفضة.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
أفضل المؤشرات للتداول الذهب والفضة.
سيكون كبيرا إذا كان الناس هنا المشتركة ما هي المؤشرات التي يفضلونها عند التداول إما الذهب أو الفضة.
حسنا، أسهل طريقة للحصول على ما يقرب من كل ما تحتاجه هو أن تصبح عضوا النخبة.
أستطيع أن أقرأ أن بضعة طرق مختلفة. هل يمكن أن تنشر مخططا للوضوح؟
السوق الشخصي وحجم سلم للتجارة موقع و أورديرفلو.

أفضل مؤشرات التداول للذهب
ديسمبر 2017 | 3:35 ص.
الصفحة الرئيسية В »تعلم В» التداول والتحليل الفني »الأسئلة.
تداول وتحليل التحليل الفني.
أعلى 5 مؤشرات فنية لتجارة السلع.
ما هي المؤشرات الفنية الأكثر شعبية المستخدمة في تجارة السلع على المدى القصير (1-3 أشهر)، وهل تختلف تبعا للسلع المتداولة؟
وسيستخدم المحلل التقني عددا من الأساليب عند استعراض أسواق السلع الأساسية. وتشمل هذه الطرق عادة أشياء مثل السعر العمل (التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية عصا شمعة، تحليل موجة إليوت، وما إلى ذلك)، العوامل الموسمية والمؤشرات الفنية.
أبسط مؤشر يمكن للمرء أن يستخدم هو المتوسط ​​المتحرك. وهذا يمكن، على سبيل المثال، يكون المتوسط ​​المتحرك 9 و 20 يوم (ما). وسوف يدرس المحللون تجاوزاتهم والموقع النسبي للسعر فيما يتعلق بالمتوسطات المتحركة. حركة الأسعار على الرسم البياني يمكن أن تظهر في أشكال مختلفة مثل الحانات والشموع أو خطوط. قد يشير التداخل بين متوسطين متحركين إلى تغير في الاتجاه. عندما يمر ما السريع (9 يوم) بطء ما (20 يوم) من أسفل إلى أعلى، فإنه سيعكس الاتجاه الصعودي. إذا كان يعبر من فوق إلى أسفل، فإنه سيشير إلى الاتجاه الهبوطي. قد تستخدم المتوسطات المتحركة في بعض الحالات كمستويات دعم أو مقاومة لتجارة معينة.
2. تحديد & [رسقوو]؛ خط إشارة و [رسقوو]؛ والبحث عن فواصل أعلى أو أقل منه؛ و.
3. انتظر الاختلافات للتطور من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.
مثال على استخدام & لسو؛ الدعم والمقاومة & [رسقوو]؛ مستويات على مؤشر.
В »الاشتراك في النشرة الأسبوعية الأسبوعية ثيبول لتلقي كل آخر الأخبار والآراء من الصحفيين الرائدة في أستراليا. اسألنا سؤالا.
القراء ґ الأكثر مشاهدة.
ثيبول أحدث المقالات.
ثيبول الأكثر شعبية.
فاتكات أحدث المقالات.
نيوفيلوسوف آخر المشاركات.
&نسخ؛ كوبيرايت ذي كومبار غروب بتي Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

استخدام مؤشرات التداول لتجارة الذهب الفعالة عبر الإنترنت.
تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس باستخدام مؤشرات التداول.
يستخدم متداولو الفوركس مؤشرات التداول لتحديد نقاط الدخول والخروج التجارية الفعالة. كما يمكن أن يستفيد تداول الذهب عبر الإنترنت من استخدام مؤشرات تداول الذهب الفنية للتداول بشكل مربح في الفوركس. تتوفر مئات من مؤشرات التداول على منصات التداول عبر الإنترنت المختلفة. ومع ذلك، يجب على التجار الجدد إلى مسرح تجارة الذهب على الانترنت إتقان عدد قليل من مؤشرات التداول الأساسية لكنها فعالة أولا قبل محاولة الخروج مؤشرات التداول المتقدمة.
أساسيات مؤشرات التداول.
مؤشرات التداول هي رسوم بيانية للمعلومات والبيانات التاريخية التي يمكن للمتداولين استخدامها لاتخاذ القرارات المتعلقة بتداول الفوركس. منصات التداول عبر الإنترنت لديها مؤشرات التداول المختلفة التي توفر ردود فعل السوق البصرية في شكل الرسوم البيانية والرسوم البيانية. مؤشرات الذهب للتداول تسمح لك لتحليل الأسعار التاريخية وحجم النشاط من أداة التداول. يمكنك استخدام هذه المعلومات للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية للأسعار وزيادة فرصك في كسب الأرباح من التجارة. يجب أن نلاحظ أن المؤشرات الفنية لا تعطيك أي إشارة لشراء أو بيع زوج العملات. لديك لتفسير إشارات التداول وتحليل أفضل وقت للدخول والخروج من التجارة وفقا لشهية المخاطرة للتجار. مؤشرات تداول العملات الأجنبية تأتي بأشكال مختلفة. وتستخدم مؤشرات التداول هذه لتفسير التقلب والاتجاه والزخم والحجم. ويمكن تجميع معظم مؤشرات التداول في نوعين.
المؤشرات الرائدة لتجارة الذهب هي تلك التي تشير إليك عندما تتجه الأسعار إما صعودا أو هبوطا. وعلى العكس من ذلك، تؤكد المؤشرات المتخلفة أن حركة السعر قد دخلت اتجاها محددا وتتحرك في اتجاه معين. ويمكن أيضا تصنيف هذه المؤشرات الفنية إلى النوعين التاليين:
تشير مؤشرات المؤشرات إلى اتجاه زوج عملة محدد. وهو يشير إلى اتجاه تحركات أسعار العملة. ومن ناحية أخرى، تشير المؤشرات المتذبذبة إلى زخم أسعار العملات. فإنه يشير عندما تستمر الأسعار في اتجاه معين وعندما تفقد الزخم وعكس الاتجاه. هنا سوف نناقش بعض المؤشرات الأكثر توجها وتذبذبا التي يمكن أن تسهل تجارة الذهب عبر الإنترنت في سوق الفوركس.
المؤشرات الشائعة.
المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي في نوع مؤشرات المؤشرات التي تحدد اتجاه سعر زوج العملات. وتظهر مؤشرات تداول الذهب هذه أيضا مستويات الدعم والمقاومة المحتملة بحيث يمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج ووقف الخسارة الفعالة. وتتمثل ميزة استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك في أنها تحدد الاتجاهات البسيطة. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام مؤشرات المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير والطويل. إشارة الدخول - موقف طويل: عندما يرتفع زوج العملات المتجه للارتفاع بعد أن يصل إلى المتوسط ​​المتحرك المتجه. الموقف القصير: عندما يتراجع زوج العملات المتجه لأسفل بعد الرجوع إلى المتوسط ​​المتحرك المتجه لأسفل. إشارة الخروج - موقف طويل: عندما يتجه زوج العملات المتجه مرة أخرى إلى أعلى المتوسط ​​المتحرك المتجه، يجب الخروج من الصفقة. يجب عليك وضع وقف الخسارة عند النقطة التي تلتف فيها الأسعار المتجهة إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك المتجه. موقف قصير: عندما يتجه زوج العملات المتجه لأسفل مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك المتجه لأسفل يجب عليك الخروج من الصفقة. يجب عليك وضع وقف الخسارة عند النقطة التي تلامس فيها الأسعار المتجهة لأسفل فوق المتوسط ​​المتحرك المتجه لأسفل.
البولنجر باند.
فرق بولينجر تتجه إشارات تداول العملات الأجنبية التي وضعتها جون بولينجر. ويظهر مؤشر التداول هذا اتجاه وتقلب أسعار العملة. وهو يتألف من اثنين من العصابات - الفرقة العليا ونطاق أقل. ترسم فرق بولينجر انحرافين معياريين فوق وخط المتوسط ​​المتحرك. وتمثل المسافة بين النطاقين تقلب الأسعار. وستكون النطاقات واسعة عندما تكون األسعار أكثر تقلبا، فإنها ستكون ضيقة عندما تكون األسعار أقل تقلبا. إشارة الدخول - يجب عليك إدخال عندما تبدأ العصابات في الاتساع بعد فترة من التوحيد والسعر يبدأ في التحرك في الاتجاه حيث كانوا يتحركون قبل التوحيد. إكسيت سيغنال - يجب أن تجعل الخروج عندما النطاقات ضيقة والبدء في التحرك نحو بعضها البعض. يجب عليك تعيين وقف الخسارة اللاحقة ليأخذك من التجارة عندما ينعكس الاتجاه.
المؤشرات المتذبذبة.
مؤشر قناة السلع.
تم تطوير مؤشر قناة السلع من قبل دونالد لامبرت. يظهر مؤشر تداول الذهب هذا عبر الإنترنت قوة التوجهات الهبوطية أو الصاعدة مع تقلب هذه الاتجاهات. وعادة ما يتم رسمه أسفل الرسم البياني للعملية السعرية. ويستند تسي على متوسط ​​قيمة تحركات الأسعار الماضية. وستكون أسعار الفائدة المرتفعة أعلى إذا كانت الأسعار السابقة تتجه إلى الارتفاع، وسوف تكون أقل إذا كانت الأسعار السابقة تتجه نحو الانخفاض. خط تسي يتأرجح ذهابا وإيابا عبور الصفر، 100، و -100 كما أنها دورة من خلال التقدم. إشارة الدخول - الموضع الطويل: يجب أن تقوم بدخول عندما يتجاوز مؤشر تسي أكثر من 100 ثم يعود إلى عبور 100 من فوق السطر. وضعية قصيرة: يجب أن تقوم بإدخال عندما يمر تسي أقل من -100 ثم يتحول مرة أخرى إلى عبور -100 من تحت السطر. إشارة الخروج - موقف طويل: يجب عليك الخروج من التداول عندما يتحول تسي حول والبدء في التحرك العالي بعد أن اشتريت زوج العملات. وضع وقف الخسارة عند أقرب مستوى من المقاومة. الوضع المختصر: يجب عليك الخروج من الصفقة عندما تتحول تسي حول والبدء في التحرك أقل بعد أن قمت ببيع زوج العملات. وضع وقف الخسارة في أقرب مستوى من الدعم.
المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد)
تم تطوير مؤشر التداول المتقارب الاختلاف (ماسد) من قبل جيرالد ابيل. وهو يشير إلى انعكاس الاتجاهات عندما يتغير الاتجاه الهابط للاتجاه الصاعد والعكس بالعكس. ويؤكد مؤشر الماكد قوة اتجاهات الأسعار ويشير إلى زخم أسعار العملات. إشارة الدخول - الموضع الطويل: يجب عليك إجراء الدخول عندما يعبر خط الماكد فوق خط الزناد. وهذا يدل على أن الاتجاه قد انعكس من الاتجاه الهبوطي إلى الصعودي. وضعية قصیرة: یجب أن تقوم بإدخال عندما ینتقل خط الماکد أسفل خط الزناد. وهذا يدل على أن الاتجاه قد انعكس من الصعود إلى الهبوطي. مخرج خروج - موقف طويل: يجب عليك الخروج من التداول بمجرد خط الماكد يعبر مرة أخرى تحت خط الزناد يظهر التغيير في الاتجاه. الموقف القصير: يجب عليك الخروج من التداول بمجرد خط الماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الزناد يظهر التغيير في الاتجاه.
كيفية تداول الذهب؟
الاستفادة من التغيرات اليومية في سعر الذهب. بدء تداول الذهب اليوم من خلال فتح حساب تداول مع إيسيماركيتس والحصول على ما يصل إلى $ 2000 مكافأة *. كما الصناعة الأولى، وأنها قد أطلقت أيضا أداة إلغاء صفقة فريدة من نوعها كوسيلة لإدارة المخاطر الخاصة بك على أي الصفقات السيئة. عن طريق اختيار صفقة إلغاء على منصة التداول كلما قمت بإجراء التجارة، يمكنك إلغاء خسارتك التجارة في غضون 60 دقيقة والحصول على أموالك. *تطبق الشروط والأحكام.

ما هي أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الذهبية؟
استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة.
الأكثر نجاحا تجار الفوركس الذهب لديها استراتيجية أنها مثالية مع مرور الوقت. قبل تداول الذهب في سوق الفوركس يجب أن يكون لديك استراتيجية في الاعتبار لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر. وهنا بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها أثناء التداول في الذهب. فهي جيدة لكل من المبتدئين والمستثمرين الخبراء على حد سواء، وتوفر أساسا صلبا لوضع استراتيجية التداول الفعالة التي تناسب احتياجات الاستثمار الخاصة بك.
1. استراتيجية متوازنة بسيطة.
وتنظر هذه الاستراتيجية في مؤشرات معينة لتوفير أساس قوي لنقاط الدخول والخروج. إستراتيجية متوازنة بسيطة إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك مذبذب لتحديد أفضل استراتيجيات تداول الفوركس.
المؤشرات التقنية: 5 إما، 10 إما، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، شمعدان الرسم البياني.
إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع قمة المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أسابيع و مؤشر ستوكاستيك ترتفع لكنها أقل من 80.00 بينما قيمة مؤشر القوة النسبية فوق 50 تشير إلى أن الأصل ليس في حالة التشبع الشرائي.
استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك لخمسة أيام تحت خطين إما و ستوشاستيك لمدة 10 سنوات ولكنه ينخفض ​​فوق 20.00 بينما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية أقل من 50 مما يشير إلى أن الأصل ليس في حالة ذروة البيع.
2. يوم استراتيجية سحب الاستراتيجية.
استراتيجية تراجع يوم التداول هي استراتيجية تداول الفوركس كبيرة للتجار اليوم. يفتح التداول ويغلق في نفس اليوم. فإنه يستخدم 15 دقيقة، 30 دقيقة، أو ساعة هيكين العشي الرسوم البيانية للتداول. مخططات هيكين العشي مشابهة لخطط الشمعدان التي هي مفيدة لتحديد الاتجاهات قصيرة الأجل للغاية. توفر استراتيجية تراجع التجارة يوم إشارات الدخول والخروج، ويعني الاتجاهات الرئيسية.
المؤشرات التقنية: 10 إما، 30 إما، يوم واحد أو 30 دقيقة هيكين أشي كاندلستيك تشارت.
استراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع فترة المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات فوق 30 فترة مع وجود فجوة كبيرة بين الفترتين.
استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تسقط المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 سنوات تحت ال 30 فترة مع وجود فجوة كبيرة بين الفترتين.
3. استراتيجية يوم التجارة إما.
استراتيجية يوم التداول إما هي أيضا استراتيجية تداول الفوركس كبيرة للتجار اليوم. يستخدم التداول الرسوم البيانية شمعدان بسيطة لتحديد استراتيجية التداول. إن مؤشرات المتوسط ​​المتحرك متخلفة عن المؤشرات التي تكون مفيدة بشكل خاص عندما يتجه السوق خلال التقلبات الكبيرة في الأسعار.
المؤشرات التقنية: 5 إما، 12 إما، رسي، رسم بياني شمعدان ليوم واحد.
إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع فترة المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات فوق 12 فترة مع مؤشر القوة النسبية أدنى من 50.
استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تسقط المتوسط ​​المتحرك لخمسة أيام تحت ال 12 فترة مع مؤشر القوة النسبية فوق 50.
4. الانتقال السريع إما كروس أوفر.
استراتيجية التحول السريع إما سريعة هي استراتيجية تداول الفوركس أخرى للتجار اليوم. ويستند التداول على المتوسط ​​المتحرك المتحرك بسرعة لتحديد الوقت الفعلي لشراء وبيع زوج العملات الذهبية. أما المؤشرات الاقتصادية الدولية فهي مؤشرات متأخرة تساعد على تحديد الاتجاه الجديد لأسعار الذهب. توفر هذه الاستراتيجية نتائج جيدة عندما يتجه السوق (صعودا أو هبوطا) مع تقلبات كبيرة في الأسعار. ومع ذلك، فإنه قد يعطي إشارة خاطئة إذا كان السعر لا تواجه تقلبات كبيرة.
المؤشرات التقنية: 10 إما، 25 إما، 50 إما، 1 ساعة الشمعدان الرسم البياني.
إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 25 و 50 فترة.
استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تسقط المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات تحت المتوسط ​​المتحرك ل 25 فترة و 50 فترة إما.
5. بسيط متحرك متوسط ​​كروس.
بسيطة المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس هو مناسبة لأي إطار زمني. التداول يستخدم مفهوم مماثل لاستراتيجية متوازنة بسيطة المذكورة أعلاه شراء باستخدام مؤشرات مختلفة. الرسم البياني من السهل اقامة ولا يتطلب تحليل معقدة.
المؤشرات التقنية: 7 سما، 14 سما، 21 سما، أي مخطط شمعدان فترة.
إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما يرتفع سما لفترة 7 أيام فوق 14-سمن و 21 فترة سما.
استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​سما لفترة 7 سنوات دون المتوسط ​​المتحرك 14-و 21 فترة إما.
6. ستوكاستيك عالية منخفضة الاستراتيجية.
مؤشر ستوكاستيك المرتفع منخفض يستخدم المؤشرات العشوائية لتحديد نقاط الدخول والخروج لشراء وبيع العملة الذهبية. وهو يشير إلى نقاط استراتيجية دقيقة تماما لكسب عوائد كبيرة.
المؤشرات التقنية: مؤشر ستوكاستيك.
إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​خط ستوكاستيك دون 20 إلى 10، ثم يرتفع فوق 20.
استراتيجية قصيرة: بيع زوج العملات الذهب عندما يرتفع خط ستوكاستيك فوق 80 يصل إلى 90 ثم ينخفض ​​فوق 80.
7. رسي عالية منخفضة الاستراتيجية.
مؤشر القوة النسبية عالية استراتيجية منخفضة هي استراتيجية كبيرة التي تعطي ميزة للمستثمرين في تجارة الفوركس الذهب. وهي مناسبة لأي جلسة تداول وتشير إلى أن أسعار الذهب على وشك أن تتغير في الاتجاه.
المؤشرات التقنية: مؤشر القوة النسبية، الرسم البياني الشمعدان في أي وقت.
استراتيجية طويلة: شراء زوج العملات الذهب عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أقل من 30 تصل إلى مستويات مستقرة ثم يرتفع مرة أخرى إلى 30.
استراتيجية قصيرة: بيع زوج العملات الذهب عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق 70 لا يزال مستقرا ثم ينخفض ​​مرة أخرى إلى 30.
كيفية تداول الذهب على الانترنت.
سعر الذهب باستمرار على هذه الخطوة. الاستفادة من التغيرات السعرية اليومية في الذهب مع حساب التداول عبر الإنترنت. يقدم بعض الوسطاء مكافآت تصل إلى 30٪ على أول إيداع (تطبق الشروط والأحكام). فتح حساب تداول الذهب هنا.
سوف منصة التداول وسيط توفر لك أيضا مع العديد من أدوات الرسم البياني والقدرة على تداول السلع الأخرى والعملات بالإضافة إلى الذهب كفد & # 8217؛ ق. قد ترغب أيضا في بدء التداول باستخدام حساب تجريبي قبل محاولة المخاطرة بأي من أموالك. وبهذه الطريقة يمكنك ممارسة التداول مع المال الظاهري على منصة التجريبي أولا.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيكس فوريكس غراتيس

الفوركس 5830e مربع التلفزيون

90 مؤشر الفوركس