الفوركس كفر


الفرنك السويسري.


العملة الرسمية في سويسرا هي الفرنك السويسري (تشف). الفرنك السويسري هو الفرنك الوحيد الذي لا يزال يصدر في الدول الأوروبية. ويقسم الفرنك إلى 100 سنتيمترا. الرمز المستخدم للفرنك هو الأب. يتم إصدار الأوراق النقدية من قبل البنك الوطني السويسري ويتم إصدار النقود المعدنية من النعناع السويسري.


وينظر إلى اقتصاد سويسرا باعتبارها ملاذا آمنا ويتم تصنيفه على أنه الاقتصاد الأكثر أمانا في العالم. ويعتمد الاقتصاد على الاستثمارات الأجنبية. ويقدر معدل البطالة بنسبة 3٪. الصناعات الرئيسية هي الساعات، والمواد الكيميائية، والمنسوجات، والآلات، والأدوات الدقيقة. منتجات التصدير هي المنتجات الزراعية، والمعادن، والمواد الكيميائية، والساعات، والآلات. استيراد المنتجات هي المركبات والمعادن والمنسوجات والآلات والمنتجات الزراعية. سويسرا والبنية التحتية للسياحة في غاية التطور. ويوجد في سويسرا نحو 28 في المائة من جميع الأموال الخارجية. فالبلد محايد وليس جزءا من الاتحاد الأوروبي.


وفي عام 1848، أعلنت سويسرا أن الحكومة السويسرية السويسرية ستكون المصدر الرسمي للفرنك السويسري. في عام 1850، قدم الفرنك السويسري الأول؛ كان على قدم المساواة مع الفرنك الفرنسي. وفي عام 1865، أصبحت سويسرا جزءا من الاتحاد النقدي اللاتيني، الذي يتألف من فرنسا وإيطاليا وسويسرا وبلجيكا. قررت سويسرا أن تصبح جزءا من نظام خشب برنت في عام 1945. كان الفرنك مربوطا بالدولار الأمريكي عند 4.375 فرنك = 1 دولار أمريكي. في الفترة من 2003 إلى 2006، كان الفرنك السويسري مستقرا مقابل اليورو. في عام 2008، كانت قيمة الفرنك السويسري أعلى من الدولار الأمريكي. في عام 2010، تم إدخال السلسلة التاسعة من الفرنسيين. في عام 2011، ذكر الاتحاد الأوروبي أن & # 8220؛ الفرنك يشكل تهديدا للاقتصاد & # 8221؛ مما أدى إلى تراجع الفرنك.


الرموز والأسماء.


الفواتير: 10، 20، 50، 100، 200، 1،000 فرنك عملات معدنية: 5، 10، 20 رابن. & # 189 ؛، 1، 2، 5 فرنك.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة بالفرنك السويسري:


تشف غير مرتبطة ب:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


فرنك سويسري (تشف)


ما هو "الفرنك السويسري (تشف)"


تشف هو اختصار العملة للفرنك السويسري، وهو العملة السويسرية. الاسم الرسمي للبلاد هو الاتحاد السويسري الذي يعود تاريخه إلى عام 1291؛ اختصار "تشف" مشتق من الاسم اللاتيني للبلد، "كونفوديراتيو هلفيتيكا"، مع "F" يقف ل "فرنك". واعترف بالفرنك السويسري رسميا بالعملة السويسرية في أيار / مايو من عام 1850، عندما حل محل عدة عملات صادرة عن الكانتونات المختلفة.


كسر "الفرنك السويسري"


خلفية.


وبين عامي 1865 و 1920، شكلت سويسرا وبلجيكا وفرنسا وإيطاليا الاتحاد النقدي اللاتيني؛ وكانت أسعار جميع العملات الأربع مرتبطة بسعر الفضة. وكان الفرنك السويسري جزءا من نظام سعر الصرف في بريتون وودز الذي أنشئ في أعقاب الحرب العالمية الثانية واستمر حتى أوائل السبعينيات. وكان سعر صرف العملة مربوطا بسعر الذهب حتى اجراء استفتاء فى مايو عام 2000.


وتشتهر سويسرا بحيادتها: فهي لم تشارك في نزاع مسلح منذ عام 1815. وكانت لدى بنوك البلاد سياسة سرية يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، وقد كتب هذا القانون في عام 1934. وقد عدلت قوانين السرية في عام 2009 للحد من التهرب الضريبي من قبل أصحاب الحسابات غير السويسريين.


حالة الملاذ الآمن.


وقد اتبع البنك الوطني السويسري منذ فترة طويلة سياسة صفرية للتضخم؛ هذا جنبا إلى جنب مع الحياد السياسي للبلاد لجعل الفرنك عملة قوية ومستقرة بشكل استثنائي. ويعني ما يسمى ب "الملاذ الآمن" في الفرنك أنه يقدر خلال أوقات عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي؛ كان هذا هو الحال بشكل خاص عندما اندلعت أزمة الديون الأوروبية في عام 2008. في سبتمبر 2011، بدأ البنك الوطني السويسري سياسة نشطة للتدخل في أسواق العملات جنبا إلى جنب مع خفض أسعار الفائدة من أجل إضعاف الفرنك مقابل اليورو، عند 1.20 فرنك لليورو. وقد طرح البنك الوطني السويسري سياسة أسعار الفائدة السلبية في ديسمبر 2014، ولكن العملة استمرت في التقدير. تم التخلي عن سقف 1.20 في يناير 2015.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 تشف إلى أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


انتعش الدولار خلال جلسة لندن بعد ان اثار ضربة خلال الجلسة الاسيوية حول انباء ان مرشح ديمقراطى فاز بمقعد مجلس الشيوخ فى ولاية الاباما للمرة الاولى منذ عام 1992 والذى تم اعتباره تهديدا محتملا. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


أخذ الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) خطا قوامه 30 نقطة على أخبار أن الديمقراطي دوغ جونز فاز في الانتخابات لمقعد مجلس الشيوخ في ولاية ألاباما، وهي المرة الأولى التي كان فيها عضو في مجلس الشيوخ الديمقراطي من تلك الدولة منذ عام 1992. والسرد في السوق هو أن هذا سوف يضعف الفرص. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


وانخفض الدولار في وقت مبكر، حيث كان مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي أكثر برودة مما كان متوقعا. وبقيت الوحدة في إعلان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة، وانخفضت بعد رفع سعر الفائدة الفدرالي المتوقع 25 نقطة أساس، ثم توجهت بسرعة فوق المستويات قبل الإعلان مباشرة، من قبل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


فرنك سويسري.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الفرنك السويسري الأكثر شعبية هو سعر الفرنك السويسري إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب فرنس هو تشف، و رمز العملة تشف.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


USD / CHF.


غالبا ما يطلق على زوج العملات أوسشف "السويسي". الفرنك السويسري هو آخر فرنك لا يزال في إصداره في أوروبا. تشف هو الاختزال ل 'كونفوديراتيو هلفيتيكا' الفرنك، ويمثل الاقتصاد من حالة الأمة محايدة في وسط أوروبا. كانت سويسرا منذ فترة طويلة مركزا مصرفيا رئيسيا للعملاء في جميع أنحاء العالم، والسرية التي يحافظون على عملياتهم المصرفية جعلتهم واحدا من أكثر الأماكن رغبة لتخزين النقدية. وقد ساعد هذا على جلب قوة كبيرة للفرنك السويسري، الضغط على المصدرين من البلاد. عندما غطت أزمة الديون الأوروبية القارة، أدت التدفقات الوافدة إلى الفرنك السويسري إلى تدهور الوضع إلى أن أنشأ البنك الوطني السويسري في نهاية المطاف ربطا باليورو بمعدل 1.2 فرنك سويسري لكل يورو واحد. إذا انخفض زوج العملات يوروشف مقابل 1.20، اقترح البنك الوطني السويسري (شنب) بيع الفرنك السويسري وشراء اليورو لدعم الطابق 1.20.


الدعم والمقاومة.


أوسد / تشف قد يكون أكثر قابلية للتداول من ور / أوسد.


جون كيكليتر.


الدولار هو حتى الآن الأكثر سيولة من العملات الأجنبية. كما أن لديها بعض من أكبر شنق الأساسية المنبثقة.


بواسطة إيليا سبيفاك.


من قبل ديليفكس البحوث.


جيمس ستانلي.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


أوسد / تشف.


اللقطات المحلل.


نيك كولي.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع واحد إلى عدة أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيكس فوريكس غراتيس

الفوركس 5830e مربع التلفزيون

90 مؤشر الفوركس