الفوركس فيفو


أسئلة وأجوبة: فيفو في سوق الفوركس.


في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن وسيط الفوركس أواندا أنه اعتبارا من 30 مايو 2011، سيكون لها قواعد التجارة فيفو تنفيذها على جميع منصاتها. ما هيك هو فيفو وكيف يؤثر على التجار مثلك وأنا؟


ماذا عن موقف٪ s؟


فيفو تعني "أولا في، أولا". انها سياسة تداول العملات الأجنبية التي تتوافق مع اللوائح التي وضعتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


ماذا يعني فيفو في تجارة الفوركس بالتجزئة؟


كما يوحي اسمها، في إطار سياسة فيفو، يطلب من المتداول إغلاق أقدم الصفقات أولا في حالة وجود العديد من الصفقات المفتوحة على نفس الزوج ومن نفس الحجم. أولا في، أولا، براه!


ما هي السماسرة التي تطبقها فيفو؟


وهناك احتمالات أنه إذا سمسار الخاص يقع تحت تنظيم نفا، مثل أواندا، كنت تتأثر بهذا. في الواقع، فيفو تستخدم بالفعل على نطاق واسع من قبل الأسهم والمنصات الآجلة، ولكن فقط في الآونة الأخيرة أن منصات الفوركس قد حان لاعتماده (أغسطس 2010).


كيف يعمل فيفو في التداول لدينا؟


أعتقد أنه من الأفضل شرح كيفية عمل فيفو من خلال مثال. لنفترض أنك تريد أن تتداول غبب / أوسد باستخدام مقياس في الاستراتيجية. يمكنك إدخال ثلاث صفقات طويلة على غبب / أوسد في أوقات مختلفة ومستويات دخول مختلفة.


الموقف 1: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6200 دخلت في 1 يونيو.


المركز الثاني: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6300 دخلت يوم 2 يونيو.


المركز الثالث: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6400 دخلت في 3 يونيو.


مجموع الموقف: 300،000 وحدة طويلة في غبب / أوسد.


الآن لنفترض أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي عاد إلى 1.6300 يوم 4 يونيو، وكنت ترغب في إغلاق 100،000 وحدة من المركز العام الخاص بك، وتحديدا المركز الثاني افتتح في 1.6300. لن تسمح لك وسيط وسيطك بذلك.


تحت فيفو، وسيط لديه لبيع الوراء أول 100،000 وحدة التي قمت بشرائها في 1.6200 لأنه تم فتحه أولا. إذا قررت بيع 100 ألف وحدة، فستنتهي بالمراكز 2 و 3 في حساب التداول الخاص بك.


ماذا لو كان لديك صفقات متعددة، ولكن أحجام موقف مختلفة؟


سنلقي نظرة على مثال مختلف قليلا لشرح الإجراءات التي يمكنك أو لا يمكن اتخاذها في هذا السيناريو. نلقي نظرة على موقفنا المثال الجديد أدناه.


الموقف 1: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6200 دخلت في 1 يونيو.


المركز الثاني: اشترى غبب / أوسد 75،000 وحدة عند 1.6300 دخلت في 2 يونيو.


المركز الثالث: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6400 دخلت في 3 يونيو.


الموقف 4: اشترى غبب / أوسد 25،000 وحدة عند 1.6400 دخلت في 4 يونيو.


مجموع الموقف: 300،000 وحدة طويلة غبب / أوسد.


إذا كنت ترغب في إغلاق 25،000 وحدة مع نظام السوق، أن 25،000 وحدة سيتم سحبها من الموقف 1 لأنه هو أقدم موقف.


إذا كنت ترغب في إغلاق 200،000 وحدة مع نظام السوق، وسوف دورة من خلال أقدم الحرف أولا، وترك الخاص بك مع 75،000 وحدة في موقف 3 و 25،000 وحدة في الموضع 4.


إذا أردت إغلاق الموضع 4 يدويا، فيمكنك بسبب عدم وجود مواقف أخرى بنفس الحجم المحدد أقدم من الموضع 4. وينطبق نفس الشيء على الموضع 2.


لا یمکن إغلاق الموضع 3 قبل الموضع .1 إذا حاولت إغلاق الموضع 3، فسیخبرك النظام الأساسي بأن الموضع 1 یجب إغلاقھ أولا.


وأخيرا، تؤثر قاعدة فيفو أيضا على الوسطاء الذين يسمحون بالتحوط أو فتح المراكز المقابلة على نفس زوج العملات. نظرا لطبيعة فيفو، لا يمكن تأسيس موقف جديد في الاتجاه المعاكس حتى تم إزالة المواقف المعاكسة السابقة بها.


حسنا الناس! هذا هو لبلدي أسئلة وأجوبة قصيرة. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في نشره في قسم التعليقات. سأجيب عليها بأفضل ما أستطيع!


العمل الشاق يحافظ على التجاعيد من العقل والروح. روبنشتاين هيلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


فيفو & # 038؛ فوركس.


فيفو تقف على "أولا في، أولا خارج" وهي سياسة التنفيذ الذي يتوافق مع اللوائح التي وضعتها جمعية المستقبل الوطني. وكما يوحي اسمها فيفو يتطلب من التجار إغلاق أقدم موقف أولا في الحالات التي فتحت التاجر العديد من الوظائف من نفس الحجم في الاقتران عملة معينة. وستقوم بعض منصات التداول تلقائيا بتبادل مواقفك من أجل الالتزام ب فيفو (كورينكس، ميتاترادر ​​مع البرنامج المساعد المعاوضة)، في حين أن منصات التداول الأخرى سوف ترفض ببساطة الأوامر التي لا تتفق مع قواعد فيفو.


تنطبق قواعد فيفو على جميع شركات الوساطة المالية التي ينظمها نفا في الولايات المتحدة، ولكن ليس فقط الوساطة الأمريكية التي تتطلب أن التجار على الامتثال ل فيفو. وبالتالي ليس لدى المواطنين الأمريكيين أي خيار & # 8230؛ وهناك عدد من شركات الوساطة الأوروبية تعمل أيضا مع سياسة "فيرست إن، فيرست أوت"، مع وساطة فوركس الأوروبية مثل هي ماركيتس و جفكس و سمك ماركيتس جميع قواعد فيفو على الرغم من أن لا حاجة من قبل المنظمين الأوروبيين للقيام بذلك.


من الصعب شرح كيفية عمل فيفو دون تقديم أمثلة قليلة. العديد من التجار ترغب في نطاق داخل وخارج المراكز. يضع تاجرنا الخاص ثلاثة صفقات لوط في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في ثلاث نقاط دخول مختلفة على النحو التالي:


الموقف 1: شراء 1 لوت (100،000 افتراضية) 1.3600 في 1 سبتمبر.


المركز الثاني: شراء 1 لوت (100،000 افتراضي) 1.3601 في 2 سبتمبر.


المركز الثالث: شراء 1 لوت (100،000 افتراضي) 1.3602 في الثالث من سبتمبر.


مجموع الموقف: طويلة 3 الكثير (300،000 افتراضية) في ور / أوسد.


إذا كان التاجر قد استخدم منصة التي صادفت مواقفه تلقائيا، فإن المراكز الثلاثة المنفصلة الطويلة في زوج العملات ور / أوسد سيتم تحويلها إلى موقف طويل. ومع ذلك إذا كان المتداول يستخدم منصة لم تقم بإجراء المعاوضة تلقائيا وكان هذا التاجر المحدد يريد فقط أن يغلق ثلث مجموع موقفه (1 لوت) سيكون مطلوبا منه إغلاق المركز الأول الذي فتحه في 1 سبتمبر. يتطلب فيفو أساسا أن يتم إغلاق المراكز القديمة قبل المواقف الجديدة.


الوضع أكثر تعقيدا عندما يقوم المتداول بفتح العديد من مواقع الحجم المختلفة في نفس إقران العملات. في المثال الثاني لدينا التاجر قد ذهب مرة أخرى لفترة طويلة في ور / أوسد ولكن هذه المرة قد تباين حجم الموقف.


الموقف 1: شراء 0.25 الكثير (100،000 افتراضي) 1.3600 في 1 سبتمبر.


المركز الثاني: شراء 0.75 الكثير (75،000 نظري) 1.3601 في 2 سبتمبر.


المركز الثالث: شراء 1 لوت (100،000 افتراضي) 1.3602 في الثالث من سبتمبر.


الموقف 4: شراء 0.25 الكثير (25،000 الاسمي) 1.3603 في 4 سبتمبر.


مجموع الصفقة: طويلة 3 الكثير (300،000) في ور / أوسد.


إذا أراد المتداول إغلاق 0.25 الكثير من منصبه الكلي مرة أخرى هذا المبلغ سوف يخرج من منصبه الأول، لذلك الموقف 1 سيكون الآن 0.75 الكثير أو 75،000 افتراضية. الوضع سيكون أكثر تعقيدا عندما يريد التاجر لدينا إغلاق 2 الكثير من منصبه الكلي. في مثل هذا الموقف الوضع 1 و 2 سيتم إغلاق أولا المحاسبة 1.75 لوت، في حين أن ما مجموعه 0.25 سوف تؤخذ من موقف 3 ترك تاجر لدينا مع 1 الكثير لا تزال مفتوحة. ومرة أخرى، ينبغي أن يكون واضحا أن المواقف القديمة مغلقة قبل المواقف الجديدة وفقا للمبدأ الأول من حيث المبدأ.


فيفو يمكن أن تجعل من أكثر تعقيدا عندما يريد تاجر لإغلاق موقف وبالتأكيد يجعل من الصعب بالنسبة لأولئك الذين يحبون لتوسيع نطاق وخارج المناصب. ومع ذلك فإن فيفو تمنع استراتيجيات التحوط وهذا هو السبب في أنها لا تحظى بشعبية مع بعض التجار، أولئك خارج الولايات المتحدة سوف تكون قادرة على اختيار ما إذا كانت التجارة مع الوساطة التي تعمل وفقا ل فيفو.


اللوائح الجديدة نفا & # 8211؛ دوس أند دون & # 8217؛ تيسي.


وقد وصلت اللوائح الجديدة للمؤسسة. بالنسبة لأولئك منكم الذين يتاجرون مع السماسرة الأمريكية، وهنا قائمة أساسية من الأشياء التي يجب القيام به، والأهم من ذلك، قائمة قصيرة من الأشياء التي لا ينبغي أن تفعل.


آخر التحوط مجانا تداول العملات الأجنبية الأسبوع قد انتهت. عند استئناف التداول يوم الاثنين 3 أغسطس، سيتم تطبيق لوائح نفا فيفو الجديدة. أفترض أن معظم التجار الأميركيين يدركون اللوائح الجديدة، وسوف يشعرون بأنفسهم عندما يتغير البرنامج.


في الأساس، إذا قمت بفتح أكثر من موقف واحد على زوج العملات، يجب إغلاق الأول قبل إغلاق الثانية. هذا الأسلوب غير الرسمي وغير المباشر لمنع التحوط.


الآن، دعنا نبدأ بما يجب ألا تفعله:


دون & # 8217؛ ر الذعر! هل تتداول مع وسيط أمريكي؟ هل تستخدم تقنيات التحوط؟ هل لديك حاليا أكثر من موقع مفتوح على عملة معينة؟ إذا كان أحد الإجابات لا، ثم لديك أي شيء للقيام به. لا تغلق مواقفك فورا: على الرغم من هذه القيود، لا يزال التداول ممكنا. إذا كان لديك تجارة جيدة في متناول اليد، لماذا رميها بعيدا فقط بسبب هذه القيود. إذا كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية، فإنك ستحصل على الأرباح على أي حال.


معرفة ما إذا كان هذا ينطبق عليك. بعض السماسرة الأمريكية لديها فروع في الخارج، لذلك أنت & # 8217؛ لقد تجاوز بالفعل القواعد الجديدة. تحقق من طريقة الامتثال التي قدمها وسيط الخاص بك من أجل التكيف مع قواعد فيفو. يمكنك أن تبدأ مع هذه القائمة في الفوركس مغناطيس. طلب التوضيحات: يجب على الوسيط الخاص بك أن يعطيك معلومات وندرستنبل من الآثار المترتبة على هذا التنظيم يعني على نظام البرمجيات الخاص بك. وأنا أعلم أن نفا فيفو يشكو القضايا مربكة تماما. التداول التجريبي: على افتراض أن لديك بالفعل حساب حقيقي هو العيش والركل، وهذه الفكرة تبدو غريبة. حسنا، لقد تغيرت القواعد، وكنت بحاجة إلى فهم وممارستها من أجل التعرف عليها. أنت لا تريد أن تفقد أموالك فقط لأنك فاتتك شيئا، أليس كذلك؟ الوقت للعودة إلى حساب تجريبي فروكس. خذ نشاطك التجاري في أي مكان آخر: إذا لم تكن راضيا عن قيود الوسيط الجديدة، يمكنك إما التحقق من برنامج وسيط آخر، أو مجرد أخذ أموالك إلى وسيط أجنبي، حيث يمكن لل نفا & # 8217؛ ر تحصل. إنه & # 8217؛ s 100٪ شرعي. إنه المال الخاص بك، ويجب أن تشعر بالراحة حول كيفية التداول بها. أنا متأكد من أن العديد من تجار الفوركس سيحولون الوسطاء حول قضايا التنظيم الجديدة.


هذا & # 8217؛ s الآن. آمل أن يتمتع الجميع رحلة آمنة إلى العالم الجديد من القاعدة 2-43، ويعرف أيضا باسم فيفو، ويعرف أيضا باسم محرجا مكافحة التحوط تنظيم العملات الأجنبية نفا.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


بينغباك: نيو نفا ريجولاتيونس & # 8211؛ دوس أند دونتس: ويباستر غروب ()


بينغباك: الدولار الكندي أوتلوك & # 8211؛ 3-7 آب (أغسطس) 2009 ()


بينغباك: روابط فوركس لعطلة نهاية الأسبوع ()


بينغباك: فوريكس دايلي أوتلوك & # 8211؛ 3 آب (أغسطس) 2009 ()


هذا مربك. أبوف أرتيكل كليمينغ & # 8220؛ إيت's 100٪ ريجولار. & # 8221؛ للعملاء في الولايات المتحدة لديك حساب فوريكس في الخارج. و، وفقا ل أخبار السوق، يونيو 02 2017:


كفتك ملفات دعوى ضد الفوركس وسيط تالينكس لقبول عملاء الولايات المتحدة.


& # 8220؛ رفعت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) دعوى قضائية ضد وساطة النقد الأجنبي في تالينكس للحصول على طلب غير قانوني وقبول ما لا يقل عن 1.5 مليون دولار من عملاء الولايات المتحدة.


وفقا للقوانين في الولايات المتحدة، يسمح فقط للسماسرة المسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف و التي تنظمها شركة كفتك بقبول والتعامل مع المقيمين في الولايات المتحدة كزبائن. & # 8221؛


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


إغلاق الصفقات مع فيفو.


يجب على أواندا اتباع سياسة تنظيم العملات الأجنبية بشأن كيفية إغلاق الصفقات الخاصة بك.


اعتبارا من 30 أيار (مايو) 2011، تقوم أواندا بإدخال & # 8220؛ أولا في البداية & # 8221؛ (فيفو)، وهي سياسة تداول العملات الأجنبية التي تتوافق مع لوائح رابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا). إذا كنت تحتفظ بمراكز مفتوحة متعددة بنفس الحجم ونفس زوج العملات، فقد تعني هذه السياسة التجارية الجديدة تغييرات مهمة في كيفية إدارة هذه الصفقات.


ما هو فيفو وماذا يعني أن تداول بلدي؟


في تداول العملات الأجنبية، فيفو هو شرط أن يجب إغلاق أول (أو أقدم) التجارة المفتوحة عندما يكون هناك العديد من الصفقات المفتوحة من نفس الزوج وقيمة متساوية.


ماذا سيحدث عندما أحاول إغلاق الصفقة؟


يمكنك معرفة أي الصفقات الأقدم في جدول الصفقات عند فرزها حسب رقم التذكرة. فإن الصفقات القديمة لها أرقام تذكرة أقل.


لا يزال بإمكانك محاولة إغلاق أي صفقة، ولكن سيتم تحذيرك إذا كانت أقدم تجارة زوج العملات وحجم الوحدة يجب أن تكون مغلقة أولا. سيتم منحك الخيار لإغلاق تلك التجارة القديمة بدلا من ذلك. إليك كيفية عمل الواجهة الجديدة:


في جدول الصفقات، لا يزال بإمكانك النقر فوق أي صفقة تريد إغلاقها.


تظهر نافذة التذكرة التجارية، مما يسمح لك بتعديل أو إغلاق الصفقة. (بشكل افتراضي، يتم تعيينه لإغلاق الصفقات.)


عند النقر على إرسال:


إذا كانت التجارة هي أقدم تجارة من نفس زوج العملات وحجم الوحدة، تتلقى تأكيدا تم إغلاقه:


إذا كانت التجارة ليست أقدم التجارة من زوج العملة نفسه وحجم وحدة، رسالة يخبرك التجارة لا يمكن أن تكون مغلقة. يتم إعطاء لك خيار إما إغلاق أقدم التجارة بدلا من ذلك، أو لإلغاء الطلب.


ما هو نفا؟


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة مستقلة تنظم صناعة العقود الآجلة في الولايات المتحدة. بموجب القانون، يجب أن يكون جميع تجار الفوركس في الولايات المتحدة مسجلين تجار التجزئة الأجنبية (رفد) مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك). يجب أن يكون رفدس أيضا أعضاء تاجر الفوركس (فدمس) من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. رقم تسجيل أواندا و # 8217؛ مع رقم نفا هو 0325821.


الأول في الأول خارج (فيفو) أمثلة.


المثال 1 & # 8212؛ الصفقات المفتوحة متعددة من نفس الزوج مع نفس العدد من الوحدات.


في هذا المثال من أربعة الصفقات المفتوحة، يمكنك فقط إغلاق تذكرة 1234567890. هو أقدم التجارة (الأولى في) من أربع صفقات كل وجود نفس الحجم: 10،000 وحدة. إذا حاولت إغلاق أي من التذاكر الثلاثة الأخرى، ستتم مطالبتك بدلا من ذلك بإغلاق أقدم تذكرة، 1234567890.


مثال 2 & # 8212؛ الصفقات المفتوحة متعددة من نفس الزوج مع عدد مختلف من الوحدات.


في هذا المثال من أربعة الصفقات المفتوحة، لديك خيار إغلاق تذاكر 1234567890 أو 1234567891. تذكرة 1234567890 هو أقدم (أولا في) 5000 وحدة التجارة. تذكرة 1234567891 هي أقدم 10،000 وحدة التجارة. إذا حاولت إغلاق أي من التذكرة الأخرى، ستتم مطالبتك بإغلاق التذكرة القديمة أولا.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيكس فوريكس غراتيس

الفوركس 5830e مربع التلفزيون

90 مؤشر الفوركس