النقد وتداول الخيارات


كاش للتجارة.


تعريف "التداول النقدي"


طريقة شراء أو بيع الأوراق المالية من خلال توفير رأس المال اللازم لتمويل المعاملة دون الاعتماد على استخدام الهامش. ويتحقق التداول النقدي باستخدام حساب نقدي، وهو نوع من حسابات الوساطة التي تتطلب من المستثمر دفع ثمن الأوراق المالية في غضون يومين من تاريخ الشراء.


تراجع "التداول النقدي"


ما هو التداول النقدي؟


فالتداول النقدي هو ببساطة شراء وبيع الأوراق المالية باستخدام النقد في الصندوق بدلا من رأس المال أو الهامش المقترض.


وتتطلب الصفقات املودعة يف حسابات نقدية ما يصل إىل ثالثة أيام عمل لتسوية األموال بالكامل قبل استخدامها يف البيع والبيع مرة أخرى. تتضمن عملية التسوية تحويل الأوراق المالية إلى حساب المشتري والنقد إلى حساب البائع. تحدث انتهاكات حسن النية عندما يكون شراء الضمان يستخدم الأموال التي لم تستقر والقيود يمكن فرضها في الحالات التي تكون فيها انتهاكات متعددة النية الحسنة.


وترد القواعد المنظمة للحسابات النقدية في المادة "ت" التي تحظر ممارسة "ركوب الخيل الحر" أو المستثمرين الذين يشترون ويبيعون الأوراق المالية قبل دفع ثمنها من حسابهم النقدي. وتنص القواعد على وجوب تجميد حسابات السمسرة لمدة 90 يوما بعد هذه المخالفات، مما يتطلب من المستثمر تمويل مشتريات الأوراق المالية نقدا في تاريخ التداول.


الفوائد & أمب؛ عيوب.


لا ينطوي التداول النقدي على استخدام الهامش، مما يعني أنها تميل إلى أن تكون أكثر أمانا من التداول الهامشي. فعلى سبيل المثال، يمكن للتاجر الذي يشتري مبلغ 1،000 دولار من الأسهم في حساب نقدي أن يخسر فقط 1000 دولار التي استثمرها، في حين أن المتداول الذي يشتري قيمة 1،000 دولار من الأسهم على الهامش من المحتمل أن يفقد أكثر من استثماراته الأصلية. كما يوفر التداول النقدي أموال المتداولين في تكاليف الفائدة التي سيتم تكبدها مع حسابات الهامش.


الجانب السلبي للتداول النقدي هو أن هناك احتمالا صعودا أقل بسبب عدم وجود الرافعة المالية. على سبيل المثال، يمكن أن يمثل نفس مكسب الدولار على الحساب النقدي وحساب الهامش فرقا بنسبة 50٪ في نسبة العائد نظرا لأن حسابات الهامش تتطلب قدرا أقل من الأموال. وهناك جانب آخر محتمل يتمثل في أن الحسابات النقدية تتطلب أموال لتسوية قبل أن يمكن استخدامها مرة أخرى، وهي عملية يمكن أن تستغرق عدة أيام في بعض شركات الوساطة.


حسابات التداول النقدي.


يقدم معظم الوسطاء حسابات التداول النقدي كخيار حساب افتراضي. وبما أنه لا يوجد هامش مقدم، فإن هذه الحسابات أسهل بكثير من فتح الحسابات والحفاظ عليها من حسابات الهامش. إن عدم وجود هامش يجعل هذه الحسابات غير مناسبة لمعظم التجار النشطين، ولكن المستثمرين على المدى الطويل قد يستخدمون هذه الحسابات كخيار قياسي لأنهم عادة لا يشترون الأوراق المالية على الهامش أو يتطلب تسويات تجارية سريعة.


الخط السفلي.


التداول النقدي هو طريقة لشراء وبيع الأوراق المالية دون استخدام الهامش. التداول هي هذه الحسابات تحكمها اللائحة T، التي تمنع فعل "ركوب حرة" أو شراء وبيع الأسهم قبل حدوث تسويات نقدية. العديد من المستثمرين على المدى الطويل يستخدمون الحسابات النقدية كحساب قياسي، ولكن التجار النشطين قد يفضلون حسابات الهامش بفضل نفوذهم ومرونتهم الكبيرة عندما يتعلق الأمر بعمل صفقات قصيرة الأجل.


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على خطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


الحساب النقدي مقابل حساب الهامش: ما هو الفرق؟


إذا كنت تركت محيرة قليلا من الاختلافات بين حسابات الوساطة، لا تخشى: وهنا المتهدمة سريعة ما هم وماذا يفعلون.


هذا النوع من الحساب يطلب منك إيداع النقد، ومن ثم يمكنك استخدام تلك النقدية لشراء الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشترك، أو غيرها من الاستثمارات. انها ليست أكثر تعقيدا بكثير من ذلك.


في حساب الهامش، النقد والأوراق المالية في حسابك بمثابة ضمان لخط الائتمان التي كنت تأخذ من الوساطة لشراء المزيد من الأسهم. أسعار الفائدة التي يتقاضاها الوسيط هي أقل من معدلات بطاقات الائتمان المعتادة، ولكنها تعني أنك ستحتاج إلى تحقيق عوائد أعلى بكثير من استثماراتك أكثر مما لو كنت تستثمر فقط مع نقودك الخاصة. نحن عموما محام ضد استخدام الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الحصول على حساب الهامش هو تلقائيا فكرة سيئة.


هذا النوع من الحسابات يسمح لك بتداول الخيارات، وهو عمل أكثر خطورة من الأسهم. بشكل عام، نحن نعتقد أن معظم المستثمرين لا يحتاجون إلى خيارات التجارة، على الرغم من أن مرة أخرى، وجود حساب الذي يسمح لك لخيارات التجارة ليست سيئة تلقائيا.


مهلا! نحن لا محام ضد هذا واحد! تحقق من دليل مفيد 60 ثانية للحصول على نصائح حول كيفية (ولماذا) لفتح الجيش الجمهوري الايرلندي الأساسي. أو إذا كنت ترغب في الحصول على جميع التفاصيل النادرة على أنواع مختلفة من إيرا، انظر دليلنا من أربع خطوات.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين محددة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والحفاظ على الموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيكس فوريكس غراتيس

الفوركس 5830e مربع التلفزيون

90 مؤشر الفوركس