أفضل أنظمة سباق الخيل


أفضل أنظمة تداول سباق الخيل
مجانا لفترة محدودة!
تعلم كيفية توليد أرباح ممتازة من سباق الخيل وكرة القدم والروليت مع هذه المجانية رائعة.
أدخل التفاصيل الخاصة بك أدناه والحصول على 6 أنظمة الرهان الحرة، بما في ذلك كيفية ضمان الأرباح تقريبا في بعض سباقات الخيل - عليك الحب هذا واحد!
تحقق من القائمة الكاملة المدرجة:
1. أربع خطوات للنجاح.
2. الجدول الأعلى الخامس مجانا فالرز.
3. عمادا المهنية للعيش.
4. التداول للحصول على أرباح مضمونة.
5. 95٪ نظام الروليت.
6. طريقة البنك العليا.
الوصول إلى الأنظمة الآن عن طريق ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه.
الخصوصية مضمونة: عنوانك أبدا تقاسمها مع أي شخص.

سباق الخيل تجارة البرمجيات، أدوات التداول لكرة القدم.
تجدون أدناه بعض البرامج التجارية الموصى بها للغاية، والأنظمة والأساليب والأدوات.
العديد من المقامرين يتحولون إلى التداول كوسيلة للحد من / القضاء على المخاطر المالية العادية التي ينطوي عليها الرهان. سواء كان ذلك التداول على سباقات الخيل، كرة القدم، التنس أو في الواقع العديد من الألعاب الرياضية الأخرى، والرهان التبادلات مثل بيتفير تسمح لنا بسهولة محاولة يدنا في التداول.
إن مشكلة التداول في الأسواق سريعة التحرك مثل أسواق سباق الخيل هي أن واجهات تبادل الرهان القياسية بطيئة إلى حد ما وتتطلب نقرات عديدة قبل وضع الرهان / وضعه. بعض البرامج المعروضة هنا تقدم البرق وضع سريع من الرهانات التي بدورها يجعل فرصا رائعة للتجارة في الأسواق تتحرك بسرعة.
نصيحتنا، إذا كنت يتوهم محاولة في التداول، نلقي نظرة فاحصة على المنتجات / الخدمات المميزة والاستفادة من التجارب المجانية وضمان استعادة الاموال التي غالبا ما تكون متاحة.
A أداة تجارة بيتفير سوبيرب.
لقد استخدمت هذا البرنامج لعدة أشهر الآن، وقد أعجب كثيرا مع الميزات والأداء الذي يقدم على واجهات تبادل الرهان القياسية. بدأت لأول مرة بعد التقدم المحرز في هذا البرنامج بعد قراءة مقال عن آدم تود (الرجل الرئيسي وراء هذا البرنامج) في المملكة المتحدة الرهان مجلة "داخل الحافة" وكان متحمسا جدا من الأرباح الهائلة كان يجري التداول في سباق الخيل المملكة المتحدة الأسواق.
البرنامج يسمح للحرف سريعة للغاية بحيث يمكن للمتداولين القفز داخل وخارج الرهانات (دعم وزرع) مع ضغطة واحدة في حين نأمل تأمين الأرباح على طول الطريق. لم يستغرق مني وقتا طويلا لجعل الأرباح اليومية على كل من الفوز والمكان الأسواق.
أنا ببساطة أحب واجهة سلم الذي هو متاح ويفضل كثيرا هذا إلى معيار نوع بيتفير واجهة. الرهان 1 انقر رهيبة ووجدت هذا يسمح لي لامتصاص الأرباح.
إذا كان لديك النظر في محاولة التداول أو بالفعل التجارة بالفعل على التبادلات الرهان، وأنا أوصي أن نلقي نظرة على هذا البرنامج في اسرع وقت ممكن.
عرض خاص: جميع العملاء الجدد التأهل حاليا لتجربة مجانية.
إذا كنت تروج لنظام تداول أو طريقة "جودة جيدة" تشعر بأنك ستستفيد من زائري وتريد مناقشة خيارات الشركاء التابعين، يرجى الاتصال بنا مع اقتراحك / تفاصيلك.
مهمتنا: لتوفير لكم مع جودة عالية المهنية الرهان موقع الموارد. بما في ذلك تفاصيل.
سباق الخيل الرهان، سباق السلوقي ونظم كرة القدم الرهان، طرق، معلومات، مقالات، أدوات ونصائح.

3 بسيطة سباق الخيل استراتيجيات التداول ل بيتفير.
سباق الخيل استراتيجيات التداول: أين تبدأ ؟!
من جميع الفرص التجارية في البورصة، سباق الخيل يحمل أكثر من غيرها. مع العديد من السباقات، يوما بعد يوم، أسبوع بعد أسبوع، تحتاج فقط عائد متوسط ​​صغير إلى ناجحة للغاية.
ولكن أين الجحيم هل تبدأ؟
انها & # 8217؛ s في كثير من الأحيان شاقة جدا في البداية، ولكن أشياء واحدة على وجه اليقين: انها & # 8217؛ ليرة لبنانية أبدا الحصول على مملة. هذا هو السبب في أنني وجهت على الفور إلى تطوير استراتيجيات التداول سباق الخيل.
ولكن إذا كنت صادقة حقا، مبالغ ضخمة من المال الذي يتعين على الأرجح كان أكثر للقيام به! مع 15 & # 8211؛ 40 سباق يوميا بمعدل 10 £ فقط لكل سباق قريبا يضيف.
بناء مجموعة مختارة من استراتيجيات سباق الخيل سباق واسن & # 8217؛ ر من السهل جدا. في حين أنه كان يستحق كل هذا العناء، فقد استغرق بعض الوقت (والكثير من الأخطاء على الطريق!)
هذا المنصب أريد أن أعطيك قص قصيرة لتطوير بعض استراتيجيات التداول سباق الخيل الخاصة بك. من خلال التركيز على واحد في وقت كنت زيادة كبيرة فرصك في النجاح & # 8230؛ والحد من هذا الشعور أكثر من ويلمينغ. اتقان واحد فقط من هذه الثلاثة هو أكثر من كافية لجعل مستقرة الجانب الدخل:
سلخ فروة الرأس الناجحة قبل البدء في التراجع من أجل التداول السريع سوينغ تداول حركة كبيرة.
سباق الخيل استراتيجيات التداول: 1. سكالبينغ بنجاح قبل سباق.
إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مألوفة، سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول حيث يتم أخذ الأرباح الصغيرة بسرعة وبشكل مستمر.
ومن المهم أن تكون على رأس عقلية الخاصة بك عندما سلخ فروة الرأس، كما تردد على الخروج قد يعني عدة السابقة & # 8216؛ سكالبس & # 8217؛ التي كانت مربحة يتم القضاء عليها بسرعة.
من جميع استراتيجيات التداول سباق الخيل، وهذا منذ فترة طويلة النهج المفضل لدي. باستمرار تحويل أرباح صغيرة يمكن أن تضيف ما يصل بسرعة، ولا تحتاج إلى تمويل كبير أو الكثير من المعرفة في السوق، انها واحدة من أسهل المهارات لاكتساب في رأيي. والانضباط وطريقة التنفيذ تحديد مدى نجاحك عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس.
هل تجد السلخ فروة الرأس محبطة؟ إذا كان الأمر كذلك، فالفرص هي أنك إما:
التشغيل في وضع خاطئ بطيء للرد (ضعف الانضباط) عدم تنفيذ جيدا الإفراط في التداول.
أو كل ما سبق. من المحتمل أن تكون مشكلتك الرئيسية هي الانضباط للبدء (I & # 8217؛ لقد كنت من خلال ذلك أيضا). ومع ذلك، مع إدارة حصة الحق والصبر انها & # 8217؛ ق تفعل تماما. عادة أجد أتباع تبدأ في النضال بعض أكثر بعد أنها & # 8217؛ كان بعض النجاح سلخ فروة الرأس.
لأنه بمجرد جعل بعض المال، والحث هو محاولة تطبيقه على كل شيء، كل سباق، كل حالة. التي فازت للتو & # 8217؛ ر العمل. هذا يؤدي أيضا إلى الإفراط في التداول & # 8230؛
هنا & نبسب؛ مقطع مني سكالبينغ على يوتوب منذ بعض الوقت & # 8230؛
إذا لم تكن مألوفة مع الواجهة في الفيديو أعلاه، فراجع هذا الرابط.
من أجل إعطاء نفسك فرصة أكبر للنجاح سوف تحتاج إلى العثور على الحالات التي يكون فيها سعر مستقر إلى حد ما، وحجم الرهانات المتطابقة دخول الأسواق هو أعلى مستوى ممكن.
اعتمادا على حجم الحصة التي ترغب في استخدامها، سوف تحتاج إلى النظر في استقرار الأوضاع أكثر (يمكن أن يكون من الصعب الحصول على حصص أكبر من خلال بسرعة £ 500- £ 1000 +)
كونه أبسط استراتيجيات تجارة سباق الخيل، يعني أنك يمكن تنفيذ هذه الاستراتيجية في أي سوق إلى حد كبير في نقطة واحدة أو أخرى، على الرغم من أن في جميع أنحاء نافذة التداول بأكملها. مفتاح النجاح هو اختيار الإطار الزمني المناسب. والمزيد من المال هناك تتدفق من خلال السوق أسهل هو الحصول على الرهانات الخاصة بك مطابقة.
التفكير في فترات الذروة في السوق، حيث معظم المال هو الرهان & # 8230؛.
سباق الخيل استراتيجيات التداول: 2. كيفية العودة إلى لايكسب سريع.
إذا كنت تتبعني على تويتر أو الفيسبوك (وصلات على الشريط الجانبي). أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية قد رأيت لي ما يصل إلى العودة مؤشرات من وقت لآخر.
هناك فرصة أقل بكثير لاستخدام هذا واحد من سلخ فروة الرأس أو التداول سوينغ. ولكن بالنظر إلى الاختيار الصحيح والتنفيذ، والمال على محمل الجد بسرعة.
سبورتينغ لايف هو موردي المفضل لكيفية تشغيل الخيول سابقا. العديد من الآخرين هي أيضا مفيدة، ولكن دون & # 8217؛ ر تعطي الكثير من التاريخ المكتوب على العروض السابقة.
العديد من الأتباع قد أرسلوا لي رسالة منذ أن قدمت لهم ذلك، قائلا كيف انها 's أسهل الأساليب التجارية سباق الخيل. الجانب السلبي المحتمل الوحيد هناك ربما واحد أو اثنين من فرص جيدة حقا في اليوم. الاتجاه الصعودي هو؛ عوائد مرتفعة عند النظر في حصة إلى نسبة الربح عند المقارنة مع غيرها من استراتيجيات سباق الخيل الخيل. وجود تمويل أقل ولكن لا يزال تحقيق نتائج جيدة يجعلها جذابة لأولئك الذين يأتون فقط في اللعبة.
& # 8230؛ حذر من أنه يمكن أن يكون الادمان جدا! (مما يجعل الربح دائما هو).
وغالبا ما تجلب استراتيجيات التداول سباق الخيل الأخرى انخفاض حصة حصة الربح، على الرغم من أن هناك المزيد من الفرص على مدار اليوم.
شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار مع الفيديو أعلاه هو أنك فاز & # 8217؛ ر تريد أن يكون لها مسؤولية كبيرة في العقبة الأولى في سباق القفزات. انها فكرة جيدة لتعويض المسؤولية الخاصة بك عن طريق هذه النقطة فقط في حالة سقوط الحصان. أفضل استراتيجيات سباق سباق الخيل تحد من الجانب السلبي المحتمل الخاص بك مع ترك مجالا للربح، وليس العكس.
سباق الخيل استراتيجيات التداول: 3. سوينغ التداول على التحول السعر (قبل البدء)
من جميع استراتيجيات التداول سباق الخيل (قبل السباق)، وهذا واحد يحصل الناس متحمس.
إذا كنت تستطيع التنبؤ سوينغ كبير في السعر، لديك فرصة أكثر بكثير للفوز. ولكن من أجل تأرجح التجارة جيدا أنت & # 8217؛ سوف تحتاج صبر القديس.
الاتجاه الطبيعي هو إغلاق التجارة عند فوزها، ولكن السماح لها بتشغيل إذا خسارتها. نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك، أليس كذلك؟
عندما تقرأ ذلك بصوت عال، فإنه من السهل أن نرى أنه ينبغي أن يكون عكس ذلك تماما. هذا النوع من الأمور يجعل التداول صعبا، وكلها لا علاقة لها بالسوق. وكثير جدا للقيام مع التاجر!
ومع ذلك، كما هو الحال من أي وقت مضى، والمعرفة هي السلطة.
وجود المعرفة لتعطيك أن قليلا من الثقة في ما كنت & # 8217؛ القيام به هو كل الفرق. من خلال الشعور وكأنك تعرف فعلا أين سيذهب السعر، يصبح من الأسهل بكثير للسماح للأرباح تشغيل. والأهم من ذلك أنه من الأسهل تجنب ذلك الشعور الغارق الرهيب كما يذهب الخطأ & # 8230؛
أعلاه: تداول سوينغ يذهب فقط لإظهار كيف كنت لا تحتاج إلى بنك ضخم لكسب كميات لطيفة.
سباق الخيل استراتيجيات التداول: ملخص.
منذ عام 2010 أنا & # 8217؛ قضى قدرا كبيرا من الوقت في أسواق سباق الخيل، فقط عن كل يوم.
على الطريق أنا & # 8217؛ فعلت كل شيء، أدلى العديد من الأخطاء وجدت الكثير من البقع الحلوة أيضا!
أنا & # 8217؛ كنت دائما واحدة من تلك مزعج & # 8216؛ ولكن لماذا؟ & # 8217؛ الناس، لذلك العثور على ما يعمل، ولماذا هو هاسن & # 8217؛ كان من الصعب جدا. لمجرد كل شخص بت الصعب تجنب جعل نفس الأخطاء.
هذه الأسواق تختلف عن غيرها في بيتفير.
على الرغم من أنها قد لا تكون قابلة للتطوير لبعض استراتيجيات التداول سباق الخيل، وكمية من الفرصة على العرض ضخمة! حتى الآن أنا & # 8217؛ م لا تزال تجد نقاط الاهتمام للتكيف والتطور على.
I & # 8217؛ م متأكد من ما سبق سوف يكون كافيا للحصول على معظم التجار التفكير، القديمة أو الجديدة. إذا كنت تعرف مسبقا ما تم تحديده، فكيف يمكنك تحسينه؟
على مر السنين وأنا & # 8217؛ علمت أنه إذا كان لدي حافة معقولة، وهناك عادة نصف دزينة من الأفكار الأخرى التي يمكن أن تأتي منه & # 8230؛ بعض من أفضل قد تعثرت أثناء البحث عن شيء آخر!
الأسئلة المباشرة هي دائما موضع ترحيب إلى عنوان الدعم، أو لا تتردد في التواصل معنا على الروابط الإنسي الاجتماعية إلى اليمين من هذا المنصب!
إذا وجدت هذا الاستخدام، يرجى حصة والتعليق باستخدام الأزرار أدناه!
آخر الملاحة.
30 أفكار حول & لدكو؛ 3 بسيطة سباق الخيل استراتيجيات التداول ل بيتفير & رديقو؛
مشاركة لطيفة. يبدو أن هناك الكثير من التشابه لتجارة التنس. منذ بدأت فروة الرأس أنا على الطريق الفوز. من الواضح أن لدينا أيضا يتأرجح في التنس والعودة إلى وضع (أو العكس) هو أيضا وسيلة لتحقيق الربح. ويبدو أن أكبر ميزة للخيول هي كمية عالية من السباقات، يمكنك التجارة. في التنس أنا لا & # 8217؛ ر انظر أكثر من 4-5 الفرص في اليوم. عليك أن تنتظر اللحظة المناسبة، وبعض الألعاب غير قابلة للتداول (على سبيل المثال معظم مباريات الجولة الأولى، حيث المفضلة كبيرة مثل فيدرر أو دجوكوفيتش تشارك).
ثابر على العمل الجيد. إنه & # 8217؛ s مثيرة جدا للاهتمام لقراءة بلوق الخاص بك. ربما يمكنك وضع مدونتي في قائمة الروابط. واحد هو بالفعل في بلدي بلوق لفة.
شكر. I & # 8217؛ لقد أضفت مدونتك.
لقد غمرت نفسي في أسواق السباق على مدى 6 أشهر الماضية. بعد العديد من الصعود والهبوط لا أشعر أنه & # 8217؛ ق تبدأ في انقر فوق مكان. I & # 8217؛ م بدأت الحصول على الكثير أكثر اتساقا مع الصفقات سوينغ بلدي، و سلخ فروة الرأس هو الحصول على هناك (على الرغم من أنني ركزت في المقام الأول على يتأرجح). شكرا لك على كل المحتوى الخاص بك. وقد ساعدت بالتأكيد لي تحسين. هتاف بال.
أنا أحاول شراء دليل التداول الخاص بك عن طريق بطاقة الخصم ولكن & # 8220؛ دفع الآن & # 8221؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ & لوت؛ 82 & غ؛ لذلك لا شيء يحدث عندما أحاول معالجة الدفع.
مرحبا كيفن، فقط فحصه ويبدو بخير الآن؟
قد تكون مملة كما تقول ولكن دعونا & # 8217؛ ق نظرة على ذلك.
2 دقيقة إلى 15 دقيقة من العمل، ويمكنك التداول بها على ربح 20 جنيه استرليني قبل بدء السباق.
هل هذا 10 مرات في اليوم، وهذا هو 200 £ في اليوم ضريبة مجانية & # 8230؛
هذا & # 8217؛ s بارد 5200 £ شهريا إذا كنت تفعل ذلك في أيام الأسبوع وفي أيام السبت.
نعم أن يبدو مملة & # 8230؛
بريل الاشياء كان.
الجانب السلبي هو كما تقول، يجب أن تؤخذ الرعاية ولكن طالما كنت بخير مع عدد قليل من الخسائر كل شهر & # 8211؛ موقف للمخاطر وهذا يعني أنك لا & # 8217؛ ر العقل & # 8211؛ كما كنت الربح على أي حال، وهذا يعمل. سوف يخطئ خاصة إذا كنت تذهب إنبلاي الكثير للذهاب لاحتمالات أفضل. أفعل ذلك كدخل ثانوي على رأس يوم عملي المعتاد كما لحسابهم الخاص. يمكنني استخدام بيت الملاك، مثالية لهذه الطريقة.
مرحبا ستيف، متأكد من السهل بما فيه الكفاية للحصول على بالملل قليلا بعد القيام بذلك لفترة طويلة على الرغم من & # 8230؛ ولكن بالتأكيد بالامتنان على الرغم من بالتأكيد.
أوه نعم، أوافق. أحصل على أيام عندما يحدق في احصائيات على المواقع والرهان ملاك وقتا طويلا نومبس دماغي. أنا أميل إلى الحفاظ على الوقت المستهلك تحت السيطرة جزئيا وأنا أدير عملي الخاص أيضا. الكثير من المواقع جعل السلخ فروة الرأس من السهل أن أريد أن أضيف أن على السطح، نعم في الغالب ولكن القراء لا ينبغي أن نفكر & # 8216؛ من السهل المال & # 8217؛. هذا النوع من النهج يجلب خسائر سهلة. القادمين الجدد هنا يجب أن تأخذ سلخ فروة الرأس بعناية، وتحديثها عبر الموقع الخاص بك وبعض الآخرين.
أفضل مشاركة حول الموضوع I & # 8217؛ في رأيت هناك. يبقيه، وذلك بفضل. بول.
إم جديد تماما لهذا ولكن 100٪ خطيرة حول الحصول على وتشغيلها. كنت أتساءل عما إذا كنت يمكن أن توفر بعض one2one (على الانترنت) المساعدة بالنسبة لي إذا كنت لدفع ثمن الخدمة.
هل هذا شيء أنت على استعداد للنظر فيه أم لا؟
هل ستوصي بتغيير السرعة لتكون قادرة على تحديد الخيول التي من المرجح أن تحدد وتيرة؟
آخر رائع كان.
نحن & # 8217؛ المشجعين ضخمة في مموب!
تأكد من متابعتنا على تويتر.
شكرا لهذا المنصب كان. من المحتمل أن تكون أفضل إستراتيجيات سباقات الخيل بعد & # 8217؛ التي شاهدتها على الويب. لقد أصبحت قناة يوتوب ذات فائدة كبيرة أيضا!
السؤال الوحيد هو: أي من الاستراتيجيات الثلاث هي النهج المفضل لديك؟
لا مشكلة يناير أنا أهدف إلى إرضاء! يجب أن يتوفر المزيد من المحتوى على القناة قريبا & # 8230؛ كن].
ما هي البرامج التي تستخدمها زميله؟
مرحبا كريس، لعبة المهوسون 🙂
أنا & # 8217؛ م 80 سنة من العمر حتى مشاهدة & # 8216؛ سلخ فروة الرأس & # 8217؛ الفيديو فقدت لي تماما.
الرهان خلاف وأنا أفهم، هذه الاشياء .. لا!
كان أول رهان في المصنع. كان الرجل لديه حقيبة توقيت لاتخاذ إلى كتاب. 1959.
الرهان الأول & # 8211؛ 3 سيكسني الزوجي و سيكسني ثلاثة أضعاف. كان 7/1 و 7/2 مضاعفة & # 8211؛ لم ينظر إلى الوراء. أخذت كوبيات الشوارع العليا لي إلى عمال النظافة. 🙂
أتمنى أن أعود مع ما أعرفه الآن!
كريكي مايكل، أنت لا تزال تراهن الآن على الرغم من معرفة كيف يعمل كل شيء؟
مقالة رهيبة هنا كان. المحتوى المجاني الخاص بك هو رائع، وساعدني من ذلك بكثير بالفعل! شكرا لكم.
شكرا على الكلمات الرقيقة ستو. أحب محاولة مساعدة بقدر ما يمكنني
هاي كان، آخر عظيم وأنا & # 8217؛ م تعلم الكثير. ذهبت واشتغل طريقة فروة الرأس ودخلت £ 5 حصة 6.6 والخروج في 6.2. حدث كل شيء قبل السباق، ولكن بعد التحقق من بيان بيتفاير، أنا ملاذ & # 8217؛ ر فاز أو فقدت على الإطلاق. هل لأن حصتي كانت منخفضة جدا؟
يا أندرو، يبدو وكأنك قد لم تحوط؟
إذا كنت ترى سلخ فروة الرأس بتفير مشاركة مرتبطة في وقت سابق في المقال الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية ترى أنه أفضل & # 8217؛ s لاستخدام البرمجيات (انها & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام الحسابات بالنسبة لك). وبهذه الطريقة يمكنك التحوط بسرعة. من خلال دعم ووضع نفس القيم بأسعار مختلفة أنت & # 8217؛ د قد تركت فقط مع الربح للسباق إذا فاز اختيارك. ولا خسارة على العدائين الآخرين. حظا سعيدا مع سلخ فروة الرأس الخاص بك!
مرحبا كاي، وظيفة كبيرة، حقا بالمعلومات. أعود مرة أخرى ووضع التجارة. أنا مرة أخرى في الليلة السابقة على الحصان الذي تبدو الاحتمالات قيمة جيدة جدا ووضع عموما حوالي 20 دقيقة قبل الخروج. سلخ فروة الرأس I & # 8217؛ وجدت مربكة بعض الشيء. هل يفعل أي شخص آخر هذا مرة أخرى ووضع استراتيجية؟
مرحبا ليزا، هل تمانع إذا كنت أسأل كيف اخترت السباقات / الخيول إلى الوراء؟ I & # 8217؛ لقد حاولت هذه الطريقة مع نتائج مختلطة. ما مدى نجاحك في هذه الاستراتيجية؟
أفعل ذلك بهذه الطريقة أيضا، إما في الليلة السابقة أو الحصول على ما يصل في وقت مبكر من الصباح. بعد 9 O & # 8217؛ على مدار الساعة أنها ليست جيدة كما ذهبت القيمة والسوق يستقر أسفل. كونها امرأة لا & # 8217؛ ر أعتقد أن لدي العصب المطلوب للتجارة 10 دقيقة قبل الخروج، كما أنه لا & # 8217؛ ر تعطيك الكثير من الوقت لتصحيح أخطائك. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى محاولة إعطائها رغم ذلك، وذلك بفضل كان أنا أتعلم أكثر.
كيف يمكنك اختيار خيولك للدعم ووضع الربح؟ هل تستخدم الحياة الرياضية؟ إذا كنت يمكن أن تعطيني المعايير التي من شأنها أن تكون كبيرة :).
سؤال حول سباق الخيل: التجارة المسبقة كم عدد الثدي هل تأخذ 1-2 القراد؟
وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على ما يرام إذا كنت & # 8217؛ إعادة الخطأ، الخروج من التجارة 1-2 القراد أو الصفر؟
ما هو الحجم الذي يجب أن يتم تشغيله في٪ من المصرف الذي تتعامل معه في تجارة بريريس؟
سؤال حول التداول بريريس: كم٪ من التمويل يجب أن تستخدم للتداول بريريس؟
الأشياء التي تكتب عن الهجمات العصبية بالنسبة لي، وشكرا لكم على التحدي و.
صعوبة أتباعك.
ترك الرد إلغاء الرد.
تبحث عن شيء؟
قبل سباق دليل التداول و جنيه. 39.00 دليل تجارة التنس والجنيه. 39.00 حزمة فيديو دورة و جنيه؛ 147.00.
فروم & # 8220؛ أوه شيت & # 8221؛ تو & # 8220؛ أها & # 8221؛ أنا & # 8217؛ مشاركة المحتوى الحصري على رحلتي مع 12،612+ الزائرين.
منشورات شائعة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تابعني على تويتر.
الصفحات.
تنصل:
وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.

ما هو بيتيسترادر؟
سوف بيتكسترادر ​​تسمح لك لأتمتة استراتيجيات التداول قوية على تبادل الرهان بيتفير عن طريق أبي بيتفير. ويتحقق ذلك من خلال وضع خطط الرهان التي تعلق بعد ذلك واحد أو أكثر من السباقات أو الأحداث.
العودة أولا على خلاف محدد، ثم وضع على خلاف محددة العودة أولا أخذ الاحتمالات المتاحة، ثم وضع على خلاف محدد تعيين الرهان 2 كخيار الربح٪ أو عدد من القراد بعيدا عن الرهان 1 وضع أولا في خلاف معين، ثم العودة في خلاف محددة وضع مرة أخرى في اتخاذ خلاف المتاحة، ثم العودة في خلاف محدد مستقيم الرهان الخلفي على خلاف معين أو اتخاذ خلاف المتاحة وضع مستقيم الرهان على خلاف معين أو اتخاذ خلاف المتاحة وقف الخسارة الخيار متاح على جميع سيناريوس مستقيم الظهر أو لاي باستخدام بيتفير ابتداء من السعر بسب رجوع أولا في بسب، ثم وضع في X القراد بعيدا وضع أولا في بسب، ثم العودة في x القراد بعيدا بالإضافة إلى العديد من الخيارات.
الرهانات مرة أخرى يمكن تعيين لحصة ثابتة أو حصة البنك٪ يمكن تعيين الرهانات وضع لحصة ثابتة أو المسؤولية الثابتة أو المسؤولية كنسبة مئوية من رصيد الحساب تعيين الرهان الثاني كحصة ثابتة والسعر والربح٪، وعدد من القراد الربح من بيت 1 الرهان 1 يمكن تعيين لاحتمالات سعر ثابت، واتخاذ خلاف المتاحة أو استخدام بيتفير سعر البدء (بسب) وقف الخسارة الرهان يمكن تعيين لحصة ثابتة والسعر، ومقدار خسارة مقدار، وعدد من القراد من بيت 1.
الرهان 1 الظروف الزناد - اختر الفترة التي يجب أن توضع الرهان الأول والوقت قبل أو بعد بداية السباق: قبل الحدث فقط، في اللعب فقط أو في أي وقت الرهان 1 خلاف - اختيار أي خلاف مجموعة سوف يؤدي الرهان 1 باستخدام العودة ، لاي، آخر مطابقة أو خلاف خلاف أخرى الرهان 1 معايير - الحد الأدنى / ماكس عدد التحديدات، ماكس غير العدائين، ماكس عدد الرهان 1، بسب (بيتفير سب) مجموعة من المفضلة & أمبير؛ مجموعة بسب من التحديدات الأخرى، الحد الأدنى حجم السوق المتداولة اختيار آخر شروط الأسعار - تحقق ما إذا كان 1 أو أكثر من التحديدات الأخرى مع في مجموعة من الاحتمالات معينة قبل وضع الرهان 1 سباق الخيل فقط - عندما يتم تحميل الأسواق مكان، والتحقق من احتمالات فوز السوق من اختيار إلغاء الرهان 1 بعد انتهاء المهلة إلغاء بعد رقم الرهان 1 تم مطابقة.
تشغيل مثيلات متعددة من البرنامج.
تشغيل مثيلات متعددة من برنامج بيتيسترادر ​​أمر سهل. إعداد سيناريوهات التداول المعقدة فقط عن طريق بدء مثيل آخر من البرنامج. تخيل استراتيجيات متعددة كل التركيز على المفضلة أو غيرها من التحديد؟ إمكانيات ل حافة لا حصر لها!
بيتكسترادر ​​الآن يأتي أيضا مع المدمج في واجهة التداول اليدوي. وضع مرة أخرى ووضع الرهانات يدويا على فردي سباق الخيل التحديدات أو فرق كرة القدم الخ أيضا التجارة في الربح أو الخسارة مع الرهان المعاكس مختلط دليل والتداول الآلي. الاختيار بين التداول الآلي أو اليدوي أو الجمع بين كل من! إعداد بيتبلان على الحدث والتدخل مع الرهانات اليدوية أي. التداول من موضع قبل أن يضرب هدف الربح الخاص بك إعداد حصص الافتراضي والرهانات الإزاحة أو ضبط على الحدث حسب الحدث. التجارة خارج زر يظهر تلقائيا إذا كنت في الربح أو الخسارة.
الرهانات مرة أخرى يمكن تعيين لحصة ثابتة أو حصة البنك٪ يمكن تعيين الرهانات وضع لحصة ثابتة أو المسؤولية الثابتة أو المسؤولية كنسبة مئوية من رصيد الحساب تعيين الرهان الثاني كحصة ثابتة والسعر والربح٪، وعدد من القراد الربح من بيت 1 الرهان 1 يمكن تعيين لاحتمالات سعر ثابت، واتخاذ خلاف المتاحة أو استخدام بيتفير سعر البدء (بسب) وقف الخسارة الرهان يمكن تعيين لحصة ثابتة والسعر، ومقدار خسارة مقدار، وعدد من القراد من بيت 1.
الرهان 1 الظروف الزناد - اختر الفترة التي ينبغي أن توضع الرهان الأول والوقت قبل أو بعد بداية السباق: قبل الحدث فقط، في اللعب فقط أو في أي وقت الرهان 1 خلاف - اختيار أي خلاف مجموعة سوف يؤدي الرهان 1 باستخدام الظهر ، لاي، آخر مطابقة أو خلاف خلاف أخرى الرهان 1 معايير - الحد الأدنى / ماكس عدد التحديدات، ماكس غير العدائين، ماكس عدد الرهان 1، بسب (بيتفير سب) مجموعة من المفضلة & أمبير؛ مجموعة بسب من التحديدات الأخرى، الحد الأدنى حجم السوق المتداولة اختيار آخر شروط الأسعار - تحقق ما إذا كان 1 أو أكثر من التحديدات الأخرى مع في مجموعة من الاحتمالات معينة قبل وضع الرهان 1 سباق الخيل فقط - عندما يتم تحميل الأسواق مكان، والتحقق من احتمالات فوز السوق من اختيار إلغاء الرهان 1 بعد انتهاء المهلة إلغاء بعد رقم الرهان 1 تم مطابقة.
تشغيل مثيلات متعددة من البرنامج.
تشغيل مثيلات متعددة من برنامج بيتيسترادر ​​أمر سهل. إعداد سيناريوهات التداول المعقدة فقط عن طريق بدء مثيل آخر من البرنامج. تخيل استراتيجيات متعددة كل التركيز على المفضلة أو غيرها من التحديد؟ إمكانيات ل حافة لا حصر لها!
قطعة ممتازة من البرمجيات. تم تريينغ خلال عطلة نهاية الأسبوع باستخدام ثلاثة بيتبلانز في وقت واحد والتغيير والتبديل لهم على طول الطريق. أنا جديد نسبيا في التداول وقد تم استخدام برامج التداول الأخرى مع بعض النجاح، ولكن وجدت أن تردد يعني فاتني على بعض الصفقات وأنا لا يمكن أبدا أن تكون سريعة بما فيه الكفاية لسوق اللعب. أيضا التزامات أخرى تعني أنني لا يمكن أن يكون هناك لتجارة جميع الأجناس أردت.
- اندي، بيرث.
بعض من الميزات.
إنشاء بيبلانز الآلي لإرفاق إلى الأحداث.
ما قبل الحدث، في اللعب أو كليهما إذا سمحت الأسواق في اللعب. مستقيم الظهر أو وضع الرهانات، ثم وضع ثم وضع، ثم مرة أخرى، بالإضافة إلى خيار وقف الخسارة أو التحوط.
مشغلات السلامة لإيقاف البرنامج.
يتوقف البرنامج عند الربح أو الخسارة المحددة مسبقا.
أوتو سيليكتس سيلكتيونس إن إيفنتس.
تحديد تلقائي التحديدات Ђ "أي التحديدات / فرق، مختارات التحديدات / فرق أو المفضلة (1، 2 و 3 أو مجموعة من)، بسهولة تحديد جميع رسم الأحداث كرة القدم الخ.
عرض النتائج بسرعة.
يحدد بسرعة الربح أو الخسارة لهذا الحدث اعتمادا على نتائج الاستراتيجية المستخدمة.
الرهان حاسبة.
بنيت في آلة حاسبة للعمل بسهولة من حصص واحتمالات الربح.
لايف أو وضع المحاكاة.
استخدام المال الحقيقي أو محاكاة النتيجة باستخدام وضع الاختبار.
حدد الوقت للرهان.
حدد الوقت قبل بدء الأحداث أو بعدها لبدء مراقبة التحديدات.
أصوات مسموعة.
إنذار للأحداث على وشك أن تبدأ، يتم تعليق الأحداث مع بيتبلان والرهان قد تم مطابقة.
سباق الخيل، السلوقي، كرة القدم، التنس، الغولف، هوكي الجليد، كرة السلة & أمب؛ أسواق الكريكيت.
الرياضة في معظم البلدان أو المتاحة على بيتفير.
البنك الظاهري.
تحقق من خيارات الأسعار الأخرى.
تصدير النتائج.
مرحبا، اليوم الثالث من التجريب ووجد أنه ممتاز حتى الفكر IlЂ ™ د إعطاء بعض ردود الفعل. واجهة بسيطة وبديهية، وشملت ميزات تناسب معظم احتياجات استراتيجية بلدي وكبيرة أنه يمكن أن يكون لديك أكثر من مثيل واحد من البرنامج مفتوح في وقت واحد. عموما أفضل البرامج لاحتياجاتي، كما كان ЂЂ ™ تم تمهيد / البحث في جميع البرامج الأخرى هناك أعرف من العديد من التجار الآخرين / أصدقاء أن I†™ ناقش مع حول الحاجة لمثل هذا التطبيق. نأمل تعليقاتي مفيدة ونقدر حقا المحاكمة. أطيب التحيات،
يمكنك شراء بيتكسترادر ​​في اثنين من النكهات، برو & أمب؛ في نهاية المطاف.
يكلف أقل مما كنت اعتقد.
تشيكوت باستخدام شوبيفي.
نسخه تجريبيه.
لماذا لا نحاول بها.
العمل بالكامل 7 يوم المحاكمة محاولة في نهاية المطاف أو دعم برو.
التسعير المحدود.
واحد قبالة الدفع لكل 1 سنوات استخدام.
استخدام على 1 الكمبيوتر فوز & أمب؛ مباراة الصعاب الأسواق تحديثات البرامج المستقبلية لايف أو وضع الاختبار دعم ثابت حصة فقط خلاف ثابت أو٪ الربح ل بيت 2 خلاف الثابتة أو٪ الربح لوقف الخسارة تشغيل حالات متعددة الأعضاء الفيسبوك مجموعة الدعم المباشر & أمبير؛ تدريب.
التسعير المحدود.
в،¬115 (ВЈ99)
واحد قبالة الدفع لكل 1 سنوات استخدام.
استخدام على 1 كمبيوتر جميع الأسواق المتاحة تحديثات البرامج المستقبلية لايف أو اختبار الوضع دعم واجهة التداول اليدوي (متي) ثابت،٪ البنك،٪ الظاهري البنك، المسؤولية،٪ المسؤولية المصرفية عمادا اتخاذ بسب ل بيت 1 خلاف الثابتة،٪ الربح أو عدد من القراد ل بيت 2 خلاف ثابت،٪ الربح أو عدد من القراد لفحص وقف الخسارة اختيار أخرى خلاف الحصان مكان السوق: تحقق خلاف عداء في الفوز في السوق تشغيل حالات متعددة أعضاء مجموعة الفيسبوك لدعم لايف & أمبير؛ تدريب.
ابقى على تواصل.
لا تتردد في ترك لنا خط الاتصال بنا.
يتم جلب بيتكسترادر ​​لك من قبل:
بوزوفت - 9 موي غلاس واي، لوكان، دبلن، أيرلندا.
أسئلة وأجوبة: أسئلة وأجوبة.
كيف يتم شراء أو ترخيص بيتكسترادر؟
هو أمن البرمجيات بيتفير معتمدة؟
هل تقدم الدعم إذا واجهتك مشكلة باستخدام بيتكسترادر؟
نعم فعلا. لدينا فريق الدعم ودية متاحة لمساعدتك من خلال أي قضايا. نحن لا يمكن إعداد البرنامج الخاص بك بالنسبة لك، ولكن يمكننا أن نساعدك على توجيه لكم من خلال إعداد بيتبلانز الخ لمساعدتك على القيام بما تريد القيام به.
هل النسخة التجريبية بيتكسترادر ​​لديها نفس المواصفات مثل النسخة المرخصة بالكامل؟
نعم، يمكنك الحصول على نفس الإصدار للمحاكمة في العيش أو اختبار وسائط بالنسبة لك لتجربة براعة وسرعة البرنامج. لاتخاذ محاكمة فقط اضغط هنا.
ما هي متطلبات النظام الدنيا لتشغيل بيتكسترادر؟
سوف بيتكسترادر ​​تشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ماك أوسك؟
ليس عادة ولكن يمكنك تشغيل برامج ويندوز إذا قمت بتشغيل برنامج مثل فموير الانصهار أو سطح المكتب المتوازيات. يمكنك أيضا تشغيل البرنامج على ملقم بعيد، ثم تسجيل الدخول من ماك أو الكمبيوتر الشخصي لمراقبة ذلك وإعداده. التكلفة تقريبا هي Ј25 / شهر لملقم بعيد. اتصل بنا لمزيد من التفاصيل وتوصيتنا.
ما هو الفرق بين برو والإصدارات النهائية من بكسترادر؟
النسخة برو هو برنامج مقدمة الأساسية لدينا. لديه كل الرياضة سباق الخيل، كرة القدم، التنس، الكريكيت، الغولف، كرة السلة، هوكي الجليد الخ ولكن سيتم تحميل فقط أسواق الفوز لسباق الخيل، مباراة خلاف لكرة القدم، التنس & أمب؛ الكريكيت، الفائز للجولف & أمب؛ خط المال لهوكي الجليد وكرة السلة. النسخة النهائية سوف تحميل جميع الأسواق المتاحة مثل مكان، توجه، الأهداف، فوركاست الخ أيضا برو فيسيون فقط الأساسية الثابتة عمادا والأسعار المتاحة. النسخة النهائية لديه ما يلي المتاحة: †"خيار القائمة اختيار السوق المتقدمة. †"الخيار لوضع علامة على جميع الأسواق من نوع معين في قائمة الأسواق انقر بزر الماوس الأيمن فوق القائمة المنبثقة. †"خيارات حصة Bet1: вЂ~٪ من رصيد الحساب Ђ ™، вЂ~Fixed LiabilityЂЂ ™ و вЂ~Liability كنسبة مئوية من رصيد الحساب Ђ ™. Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ From From::::::::::: Ђ From From From From From From From From From From From From From From From From From From From From From From From From From From From Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price Price
هل بيتكسترادر ​​متوافق مع بلدي بوت الحالي أو البرمجيات؟
نعم، بتكس يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بوت الخاص بك الحالي أو البرامج ل ما قبل السباق أو في اللعب في بيتفير لضبط الاستراتيجيات الخاصة بك للرهانات أو التداول إلى مستوى آخر. على سبيل المثال، إذا كنت تملك بوت قبل السباق بالفعل، قد تجد بتكس مفيدة جدا لمراقبة الحصان الذي اخترته في اللعب كدالة وقف الخسارة. العملاء مع دليل في اللعب البرمجيات قد تجد أيضا بتكس فعالة جدا في تنفيذ استراتيجياتها القاتلة. على سبيل المثال، فإنها قد تركز في 1 الحصان المفضل في اللعب في التجارة يدويا بينما بتكس يوفر في الوقت نفسه يد المساعدة السيارات لمراقبة الحصان أو الخيول الأخرى المختارة إلى العودة أو لاي. الاحتمالات لا حصر لها!
هل بيتكسترادر ​​وضع الرهانات تحت الحد الأدنى بيتفير من ВЈ2 أو 5 $ العملة المكافئة؟
يمكنني تشغيل برو والإصدارات النهائية معا؟
نعم، ليست مشكلة. سيتم تثبيتها في هناك المجلدات الخاصة ويمكنك تشغيل كل على حدة أو كليهما معا. كما يمكنك تشغيل العديد من مثيلات متعددة من كل.
هو بيتكسترادر ​​متوافقة مع بيتفير جديد أبي-نغ؟
نعم هو وأنه قد تمت الموافقة على جميع من قبل فريق الأمن.
أكثر من 100 التنزيلات الشهر الماضيЂЂ|
لدينا بيتكسترادر ​​وضعت اليد في تفصيل كبير لجعل حياتك أسهل Ђ التمتع!

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيكس فوريكس غراتيس

الفوركس 5830e مربع التلفزيون

90 مؤشر الفوركس